الأحد - 24 ربيع الآخر 1438 هـ - 22 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مطلوب ضمن قائمة الـ 85 يسلم نفسه للأجهزة الأمنية

مطلوب ضمن قائمة الـ 85 يسلم نفسه للأجهزة الأمنية
نُشر في: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 | 11:10 ص
A+ A A-
0
المسار - خاص:

سلم أسامة علي عبدالله دمجان، المطلوب أمنيًا في قائمة الخمسة والثمانين المعلن عنها قبل سنوات، نفسه، للأجهزة الأمنية، بحسب ما أكدته مصادر مطلعة لـ .

وأوضحت المصادر أن قائمة الـ 85 تناقصت إلى 67 مطلوبًا أمنيًا بعد أن هلك 8 منهم في مواجهات مسلحة داخل المملكة، و 2 تم إطلاق سراحهم بعدما سلموا أنفسهم وخضعوا للمناصحة، وقبض على 6 ومازالوا موقوفين، فيما توفي واحد خارج المملكة.

وفي وقت لاحق صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه وفي إطار الجهود الأمنية الرامية لمتابعة المطلوبين للجهات الأمنية خارج المملكة، ودعوتهم للعودة إلى الوطن وتسليم أنفسهم للجهات الأمنية، فقد بادر المطلوب للجهات الأمنية، أسامة علي عبدالله دمجان، المعلن اسمه على قائمة (85) بتاريخ 7 / 2 / 1430هـ بالاتصال بالجهات الأمنية بالمملكة مبدياً رغبته في العودة وتسليم نفسه للجهات الأمنية.

وأضاف المتحدث الأمني: تم ترتيب وتنسيق عودته ووصوله إلى المملكة يوم الثلاثاء الموافق 3 محرم 1438هـ، وتم إخضاعه للفحص الطبي فور وصوله، وترتيب التقائه بذويه، موضحًا أنه سيتم معاملته وفق الأنظمة المرعية بالمملكة.

وجدد دعوة وزارة الداخلية لكافة المطلوبين والمغرر بهم ممن اتضحت لهم الرؤية حيال ما يراد بهم من رموز الفتنة والفساد إلى العودة إلى رشدهم والكف عن الانسياق خلف من يسعى لاستخدامهم أدوات يحقق بها أهداف أعداء الدين والوطن، والمبادرة بتسليم أنفسهم للجهات الأمنية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *