الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مشاة القوات البحرية قلوب تواقة للتضحية

مشاة القوات البحرية قلوب تواقة للتضحية
نُشر في: الخميس 08 سبتمبر 2016 | 12:09 ص
A+ A A-
0
المسار - واس

يقف رجال القوات المسلحة بكل بسالة لأداء مهامهم للدفاع عن حدود الوطن في الحد الجنوبي بمنطقة جازان بكل بسالة وإتقان، يُعزّز ذلك حرصهم على الدفاع عن الدين ، وحماية ثرى الوطن الغالي ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمنه أو محاولة الاقتراب من حدوده ، وذلك بمختلف قطاعات القوات المسلحة على الشريط الحدودي بالمنطقة .

وعلى الحدود ينتشر رجال القوات المسلحة مُلبّين نداء الوطن ، حاملين قلوباً توّاقة للتضحية فداءً للدين ثم المليك والوطن ، وحاملين عتادهم وعدتهم ، لأداء الواجب أفراداً وضباطاً .

وينفذ مشاة القوات البحرية مهامهم القتالية من رصد ومتابعة وتمرير المعلومة ، والتصدي كذلك لأي من محاولات المتسللين والمعتدين عبر الحدود ، وردع كل محاولات المساس بشبر واحد من ثرى الوطن الغالي .

وبدت حالة متميزة ووثّابة للدفاع عن أرض الوطن ، لدى منسوبي القوات المسلحة كافة ، فهُنا ميدان التنافس والسباق الحقيقي ، فعلى التّماس مع الحدود ، تظهر بطولات الرجال ، الذين وثَبُوا أبطالاً ، من أجل أن يظلّ هذا الوطن شامخاً أبيّاً ، بتوحيده ووحدته وقيادته الرشيدة .

وبدا شعور كبير بالفخر والاعتزاز لدى الجنود وهم يرابطون في ميدان العز والشرف لحماية حدود أرض الحرمين الشريفين والذود عن قبلة المسلمين، عادّين ذلك شرفاً لهم ولكل ذويهم وأفراد أسرهم ، متيقنين من أن أفراد الشعب السعودي كافة يحملون ذات الإخلاص للدفاع عن وطننا الغالي .

وطمأن رجال القوات المسلحة الجميع ، بأن حدود المملكة آمنة مستقرة – بإذن الله – وأنهم عيون ساهرة لحمايتها ، والتعامل مع أي تحركات قد تطرأ على الحدود .

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *