الثلاثاء - 18 ربيع الآخر 1438 هـ - 17 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. اقتصاد

نسعى لاستقطاب الشركات العالمية

الجار الله: مهرجان أبها فرصة لعرض الخطط الاستثمارية بعسير

الجار الله: مهرجان أبها فرصة لعرض الخطط الاستثمارية بعسير
نُشر في: الأحد 17 يوليو 2016 | 05:07 ص
A+ A A-
0
المسار - أبها:

عقد مدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم الجار الله ، مؤتمراً صحفياً كشف فيه عن أسماء الرعاة ، وأبرز ملامح  المهرجان لهذا العام في دروته الثامنة عشر ، بحضور عدد من رعاة المهرجان، والإعلامين ، والمشاركين ، معلناً عن موعد افتتاح المهرجان في نسخته الحالية  الأربعاء القادم برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير.

وأكد الجار الله، أن المهرجان منذ انطلاقته قبل 18 عاماً، حرص على أن يكون بيئة خصبة لإستثمار مواهب شباب المنطقة واكتشاف قدراتهم وصقل مواهبهم ، مشيراً إلى العديد من النماذج الناجحة التي كانت بداياتها من المهرجان حتى أصبحوا الآن في مناصب إدارية كبرى وبارزة في المنطقة .

مضيفاً أن المهرجان أخذ على عاتقه تقديم كافة التسهيلات لأسر الشهداء والمرابطين ، كأقل ما يقدم لهم ، وبين أن العديد من الجهات الحكومية سوف تشارك هذا العام 1437هـ  في المهرجان كأول مره ، لتقديم خدماتها لزوار المهرجان ، إضافة إلى مشاركة العديد من الجهات الصحية في المنطقة ، وتنظيم حملات تبرع بالدم للجنود المرابطين .

ولفت الجار الله أن المهرجان وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز – أمير عسير – ركز على استقطاب أكبر الجهات العالمية ، وعرض الفرص الاستثمارية المميزة في المنطقة ، وإتاحة الكثير من فرص العمل للشباب والشابات السعوديين ، وتمكينهم من الاستفادة من خبرات شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات ، وغيرها من الفرص التدريبية الفريدة ، إضافة ً إلى التزام المهرجان بتقديم كل جديد والابتعاد عن التكرار ، والسعي لتحقيق ما يخدم منطقة عسير والتي ستكون عاصمةً للسياحة العربية في العام المقبل 2017.

وختم الجار الله تصريحه بالتأكيد على أن المهرجان شكل لجان خاصة لتقديم أفضل المقترحات والبرامج التي تتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *