الجمعة - 21 ربيع الآخر 1438 هـ - 20 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

مدير جامعة جدة يتفقد فرع الجامعة بمحافظة الكامل

مدير جامعة جدة يتفقد فرع الجامعة بمحافظة الكامل
نُشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 | 06:09 م
A+ A A-
0
المسار - جامعة جدة (العلاقات العامة)

تفقد مدير جامعة جدة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط اليوم الأربعاء، المباني الجامعية للطلاب والطالبات، ومن بينها فرع الطالبات الجديد بمحافظة الكامل والذي يضم قاعات دراسية ومعامل ومكاتب إدارية وملاحق للخدمات المساندة.

4

كما تفقد مدير الجامعة كليات الفرع وعقد اجتماعًا مفتوحًا مع عميد الكليات والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والهيئة الإدارية، شرح خلاله رؤية الجامعة الجديدة التي تسعى لتنفيذها وفقًا لتطلعات ولاة الأمر وانسجامًا مع رؤية المملكة 2030، كما حث الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على بذل قصارى الجهد للنهوض بالعمل الأكاديمي، واتباع الطرق الحديثة في التدريس التي تعتمد على المهارات الأساسية كالتعليم الإبداعي وطريقة حل المشكلات والتفكير الناقد وغيرها.

وعقد الدكتور مشاط  اجتماعًا مع محافظ الكامل، ورجال الأعمال شرح فيه رؤية الجامعة المستقبلية، ودعا إلى عقد شراكات مجتمعية لتطوير محافظة الكامل وخدمة أبنائها،  وشرح لهم أهم الفرص الاستثمارية التي تقدمها الجامعة لرجال الأعمال ومشاركة القطاع الخاص في الاستشارات التي يحتاجها وفق منظور علمي.

5

وفي ختام زيارته، قدم شكره وتقديره لعميد فرع الكامل الدكتور محمد سعيد مدرس، وكافة أعضاء هيئة التدريس والموظفين على ما تحقق من إنجازات أكاديمية، وما قام به الفرع من خدمات للمجتمع المحلي وما أحدث من نقله نوعية في محافظة الكامل.

يذكر أن فرع الجامعة بمحافظة الكامل يضم كليات: العلوم والآداب وكلية الأعمال وكلية الحاسبات.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *