الإثنين - 25 ربيع الآخر 1438 هـ - 23 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

هنأ القيادة بذكرى اليوم الوطني

مدير جامعة جدة: علينا بحب الوطن والالتفاف حول قيادته

مدير جامعة جدة: علينا بحب الوطن والالتفاف حول قيادته
نُشر في: الأربعاء 21 سبتمبر 2016 | 10:09 م
A+ A A-
0
المسار - جامعة جدة (العلاقات العامة)

رفع  مدير جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط اليوم الأربعاء، باسمه ومنسوبي الجامعة أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده وولي ولي العهد، بمناسبة ذكرى يوم الوطن المجيد.

وأكد الدكتور مشاط بقوله: ونحن نحتفل بالذكرى الـ86 العزيزة لتأسيس وتوحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز رحمه الله، علينا أن نضع  نصب أعيننا حب الوطن والالتفاف حول قيادته في ظل ما يشهده هذا العالم حولنا من فتن.

وقال: في هذا اليوم نستذكر المجد التليد ونقلب صفحاته المشرقة، ونحن ننعم في هذا الوطن بمسيرة تنموية حديثة وخطط طموحة وتنمية شاملة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله- الذي حمل الأمانة وأتم المسيرة فكان القائد الذي يحمل في قلبه هموم وتطلعات شعبه ونصرة أمته.

وأكد الدكتور مشاط أن المملكة ومنذ عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله دأبت على نشر العلم والاهتمام به ودعم رجالاته، بمختلف التخصصات فشيدت المدارس والمعاهد والجامعات، وانتشرت في كافة مناطق المملكة التي شهدت نهضة شاملة كانت محل إعجاب كل من زار هذه البلاد.

وأضاف مدير جامعة جدة: علينا في هذا العام ونحن نحتفي بذكرى اليوم الوطني، أن نستشعر ونؤمن بأهمية المرحلة من خلال حرص قيادتنا الحكيمة على مواصلة الإنجاز واستشراف مستقبل زاخر بالعطاء من خلال رؤية المملكة 2030 التي تحمل نقلة تنموية تاريخية، وتسعى للتحول الوطني الذي يواكب المتغيرات الوطنية والإقليمية والعالمية ، من خلال تركيزها وبشكل كبير على ضرورة تطوير المنظومة التعليمية والتربوية بجميع مكوناتها.

وفي الختام قال الدكتور مشاط: والله تعالى أسأله أن يحفظ قيادتنا، وبلادنا وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *