الخميس - 25 جمادى الآخرة 1438 هـ - 23مارس 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

(مدني جدة) يبدأ تنفيذ خطة شهر رمضان

(مدني جدة) يبدأ تنفيذ خطة شهر رمضان
نُشر في: الإثنين 06 يونيو 2016 | 11:06 م
A+ A A-
0
المسار - جدة:

بدأت الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة بتنفيذ خطتها لموسم رمضان لهذا العام وذلك بتوجيهات مباشرة من محافظ جدة، الأمير مشعل بن ماجد ، ومتابعة مستمرة من مدير مدني جدة العميد غازي بن غرم الله الغامدي .

وتهدف الخطة إلى تكثيف أعمال دوريات السلامة من قوة بشرية راجلة ومركبات سلامة ودراجات نارية بالإضافة إلى وحدات إطفاء وآليات دفاع مدني، تتواجد وتتمركز في كافة المواقع التي يتواجد بها كثافة بشرية مثل الأسواق والمولات والمنطقة التاريخية في البلد وأماكن ومدن الترفيه للتدخل السريع وقت الحاجة.

وقال العميد الغامدي إن عدد المشاركين في تنفيذ الخطة بلغ 150 فرد وضباط يتناوبون على مدار الساعة وعدد 17 وحدة إطفاء متمركزة في عدد من المواقع و 11 دراجة نارية خصصت لمنطقة البلد، بالإضافة إلى جاهزية عدد من الضباط والأفراد للإسناد وقت الحاجة.

ودعا مدير الدفاع المدني بجدة، ربات المنازل أخذ الحيطة والحذر أثناء الأعمال المنزلية وخاصة أثناء الطهي والعمل على عدم تحميل الكهرباء فوق طاقتها واستخدام التوصيلات الجيدة الصنع، كما ناشد أولياء الأمور متابعة أبنائهم خلال التنزه سواء في الأماكن المفتوحة أو المغلقة . وطالب ملاك وأصحاب المواقع المستهدفة الالتزام بكافة متطلبات السلامة الوقائية في منشأتهم، متمنياً السلامة للجميع.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *