الأربعاء - 19 ربيع الآخر 1438 هـ - 18 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

مدرب النصر: أنا المسؤول عن اختيار اللاعبين والنتيجة

مدرب النصر: أنا المسؤول عن اختيار اللاعبين والنتيجة
نُشر في: الخميس 17 نوفمبر 2016 | 02:11 م
A+ A A-
0
المسار - متابعة - عبدالرحمن الراشد:

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الكرواتي زوران ماميتش، أنه المسؤول الأول والأخير عن اختيارات اللاعبين، وما يحدث بينه وبين رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، من نقاشات حول عناصر الفريق، لا يتعدى سوى آراء مختلفة ولكن في النهاية القرار قراره وهو من يتحمل النتائج.

وقال في تصريحات تلفزيونية: ” حسين عبدالغني لديه تاريخ لا ينكر، فهو أحد رموز الكرة السعودية وأعطى ناديه الكثير، لافتاً إلى أن كل فرد بالفريق له حقوق وعليه واجبات وطالما التزم كل طرف بما له وعليه فلا توجد مشاكل”.

unnamed-8

وأضاف: “إشراف رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، على الفريق الكروي، يُعد أمرا إيجابيا للفريق، حيث إن الأمير فيصل، مُحب للكرة، كما أنه منحني كامل الصلاحيات وهو ما سهل عليَّ العمل كثيراً”.

واختتم المدرب مامتيش حديثه مُبدياً سعادته بتواجده في المملكة واصفاً الشعب السعودي بالمضياف، وأنه تأقلم وأعضاء الجهاز الفني سريعا، مع الأجواء والقوانين والعادات والتقاليد”.

 يذكر أن المدرب زوران ماميتش (45 عاماً)، تولى تدريب فريق النصر مطلع الموسم الحالي، وتأهل معه لنصف نهائي كأس ولي العهد، ويحتل الفريق حالياً المركز الثالث في دوري جميل للمحترفين بـ18 نقطة وبفارق الأهداف عن غريمه الهلال، حيث فاز الفريق في 6 مباريات وخسر مباراتين ولم يتعادل، وسيلاقي فريق الاتحاد يوم الأحد المقبل في جدة ضمن الجولة التاسعة من الدوري.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *