الجمعة - 21 ربيع الآخر 1438 هـ - 20 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

مدرب الخليج : قرعة كأس ولي العهد تخدم الكبار

مدرب الخليج : قرعة كأس ولي العهد تخدم الكبار
نُشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 | 05:09 م
A+ A A-
0
المسار - سيهات

رأى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج التونسي جلال قادري، أن قرعة مسابقة كأس ولي العهد موجهةً لخدمة الأندية الكبيرة، وهو الأمر الذي يقلل من حظوظ الأندية الطموحة للوصول إلى النهائي وتحقيق المفاجآت، كما هي في الدول المتقدمة كروياً، مستشهداً بالإنجليز والأسبان الذين يمنحون الفرصة بالمواجهات القوية في الأدوار المبكرة الأمر الذي يزيد من منافسة الفرق الطموحة لتحقيق الكأس.

وبين قادري في مؤتمر صحفي عقده عن مباراة فريقه أمام الوحدة في دور 16 لكأس ولي العهد غداً، أن الخليج حقق في الأربع سنوات الماضية نتائج مميزة في الكأس، مشيراً إلى أنه بلغ دور الثمانية ثلاث مرات وفي الموسم قبل الماضي بلغ دور الأربعة وخرج أمام الهلال، ولو لم يصطدم به لتأهل إلى النهائي وفي الموسم الماضي تأهل فريقي إلى دور الثمانية ولكنه واجه الاتحاد”.

وقال:”يخوض فريقي اللقاء أمام الوحدة بنشوة الفوز على النصر في الجولة الماضية من دوري جميل والأهم هو المحافظة على الثوابت والواقعية والتركيز في اللقاء وعدم التراخي للفوز وبلوغ ربع النهائي، لاسيما وأن الوحدة فريق قوي ويريد العودة إلى وضعه بعد خسائره في دوري جميل”.

وأكد جاهزية فريقه فنياً وبدنياً لمواجهة الوحدة، في المواجهة الثالثة له كمدرب مع الخليج، لافتاً إلى أنه سيسعى إلى إجراء بعض التغييرات التي تخدم الفريق، والظفر ببطاقة الترشح إلى دور ربع النهائي.

 

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *