السبت - 22 ربيع الآخر 1438 هـ - 21 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

مدرب أستراليا: سنلعب بطريقتنا ونهزم السعودية

مدرب أستراليا: سنلعب بطريقتنا ونهزم السعودية
نُشر في: الإثنين 03 أكتوبر 2016 | 04:10 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

كشف مدرب منتخب أستراليا الأول لكرة القدم أستراليا أنجي بوستيكوجلو، أنهم لم يأتوا إلى السعودية للعودة مهزومين، “وسنلعب بطريقتنا المعتادة”.

وقال في تصريحات نشرتها صحيفة “هيرالد صن” الأسترالية: “السعوديون حققوا انتصارين في بداية مشوارهم، وأعتقد أنهم يعتبرون ذلك خطوة كبيرة تجاه التأهل إلى المونديال، كونهم لم يصلوا إلى كأس العالم منذ فترة طويلة”.

وأضاف: “أتوقع أن يكونوا يائسين، ويتموقعوا في الدفاع والحصول على نقطة، وإذا ما فعلوا فإنهم سيكونون في وضع جيد خلال المباريات المقبلة”.

واختتم: “نحن لم نأت إلى السعودية لنعود مهزومين بل منتصرين، سيكون من الرائع أن نحقق فوزين في مباراتين خارج الديار، وهذا يعني أننا قطعنا جزءاً كبيراً من مشوار الوصول إلى المونديال، فنريد كذلك أن نلعب بطريقتنا ونضع المنتخب السعودي في ضغط على أرضه وحتى في مباراة الإياب”.

وكان المنتخب الأسترالي قد خاض لقاء ودياً أمام المنتخب السعودي تحت إشرافه في العاصة البريطانية لندن في شهر سبتمبر من العام 2014م وفاز بها بنتيجة (3/2).

يذكر أن أنجي بوستيكوجلو (51 عاماً)، كان لاعباً لكرة القدم في عدد من الأندية الأسترالية، وفي عام 1994م اعتزل اللعب واتجه لعالم التدريب في عدد من الأندية الأسترالية وحقق معها نتائج جيدة وبطولات، وفي شهر أكتوبر من العام 2013م تم تعيينه مُدرباً للمنتخب الأسترالي، وحقق معه لقب كأس أمم آسيا 2015م.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *