الأحد - 30 جمادى الأولى 1438 هـ - 26فبراير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

بحضور الفيفي ومدني وابن حسين

محمد بن متعب يتسلم رئاسة اتحاد السلة رسميًا

محمد بن متعب يتسلم رئاسة اتحاد السلة رسميًا
نُشر في: الأربعاء 11 يناير 2017 | 03:01 م
A+ A A-
0
المسار - متابعة - إبراهيم موسى:

تسلم رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة الجديد الأمير محمد بن متعب بن ثنيان بن محمد آل سعود، رسمياً أمس الثلاثاء، الأمور المتعلقة بالاتحاد، في مقره بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، وبحضور عضو مجلس الإدارة جابر بن حسين الفيفي وعضو مجلس الإدارة عبيد بن غازي مدني والمراقب الدولي الحكم منصور بن عبدالله ابن حسين والمرشح للجنة التحكيم.

وبعد ذلك تجول الأمير محمد في مقر الاتحاد مُصافحاً الموظفين والعاملين فيه وفي مقدمتهم المدير التنفيذي المكلف المهندس علي المسرحي، وباشر مهامه في مكتبه بعقد اجتماعات وترتيبات للفترة المقبلة.

تأخير وتخلف

وجاء تأخير إنهاء إجراءات عملية الاستلام والتسليم، بسبب ظروف مشاركة المنتخب الوطني الأول لكرة السلة في البطولة العربية الـ22 التي اختتمت في العاصمة المصرية القاهرة يوم الأحد الماضي، وتلبيةً لرغبة الرئيس السابق للاتحاد محمد عبدالشكور إسلام، الذي كان متواجداً مع البعثة، والذي تخلف عن الحضور إلى العاصمة الرياض أمس لظروف مُفاجئة.

اجتماع الأعضاء

ومن المنتظر أن يُعقد الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد الأسبوع المقبل، حيث ضم المجلس كلا من الأعضاء، جابر بن حسين الفيفي وعبيد بن غازي مدني ومشهور بن فاروق مراد وعبدالعزيز بن عبدالقادر الشرقي ومحمد خليفة الصالح ويوسف عبدالله الناجم وحمود محمد المالكي وفتحي بن حبيب القصاب.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *