الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. تك نت

مايكروسوفت تطلق نسخة تجريبية من ويندوز 10

مايكروسوفت تطلق نسخة تجريبية من ويندوز 10
نُشر في: الأحد 19 يونيو 2016 | 12:06 ص
A+ A A-
0
المسار - وكالات:

أطلقت شركة مايكروسوفت، أمس السبت، نسخة المعاينة الأحدث للحواسيب والهواتف المحمولة من نظام التشغيل “ويندوز 10” لمستخدمي برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider.

وتحمل النسخة الجديدة رقم البناء 14367، وتأتي النسخة الجديدة بعد يومَين من إطلاق الشركة نسخة المُعاينة السابقة، والتي حملت رقم البناء 14366 لأجهزة الحواسيب ورقم البناء 14364 لنسخة الهواتف المحمولة.

يُذكَر أن برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider يُتيح لمشتركيه الاستفادة من الميزات التجريبية الجديدة عند طرحها، وقبل توزيعها إلى بقية الأجهزة عند الوصول إلى نُسخ مستقرة من هذه الميزات.

وتعمل الشركة بشكلٍ مُستمر لإطلاق التحديث السنوي لنسخة نظام ويندوز 10، والتي من المُفترض أن تصل للمُستخدمين في الشهر المقبل. وتضيف النسخة الجديدة إمكانية التعرّف على 23 لغة جديدة ضمن ميزة الكتابة اليدوية، بما في ذلك الإندونيسية والماليزية والسواحلية والخوزا والزولو والدونا سركار.

وتم تغيير اختصار لوحة المفاتيح الخاص بخدمة مجمع الملاحظات Feedback Hub، وتم إيقاف الاختصار “رمز ويندوز + shift + ؟”، وتم الاستعاضة بإمكانية ضغط “رمز ويندوز + F” لأخذ لقطة تلقائية للشاشة، وفتح مجمّع الملاحظات لإرسال تلك اللقطة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *