الإثنين - 25 ربيع الآخر 1438 هـ - 23 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. اقتصاد

مؤتمر تقني لتطوير شبكات المعلومات في المملكة

مؤتمر تقني لتطوير شبكات المعلومات في المملكة
نُشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 | 06:09 م
A+ A A-
0
المسار - علي الحربي-الرياض

بحث اختصاصيون في مؤتمر تقني عقد في الرياض اليوم، أبرز التقنيات التفاعلية لتحديث وتطوير شبكات المعلومات في المملكة.

ونجح المؤتمر الذي استضافته “خبراء الغربية بالتعاون مع AT&T “أي تي اند تي” الأمريكية، في شرح آلية استقطاب أبرز الألياف والتطبيقات، والخطوط الإنتاجية المتقدمة.

واستمع الحضور لعدد من المتحدثين، بينهم الدكتور عبد الرحمن السلطان، المدير التنفيذي لـ”ويسا” الذي استعرض حجم التقنية لشبكة المعلومات السعودية، وسرعة تطورها مقارنة بدول المنطقة، مشيراً أن التوجه في التحديث مستمر من قبل القطاعين الحكومي والخاص ، وهم الذراع الأيمن للاعتماد على رفع مستوى الإنتاجية في تلك القطاعات.

وتناول السلطان تجربتهم في تطوير شبكات المعلومات، والحلول والأنظمة المتكاملة مع الاتصالات السعودية والوزارات والدوائر الحكومية، والبنوك والشركات الكبرى.

وكشف ممثل “أي تي أند تي” بالرياض يسار اليماني عن تاريخ الأم الأمريكية، بوصفها أكبر قطاعات الاتصالات في العالم، وعودتها لتصنيع أنظمة الشبكات بإنشاء مصنعين في كل من ألمانيا وتركيا، لتصنيع كيابل شبكات الإتصالات وملحقاتها من الكبائن ولوحات التوصيل.

ثم بيّن للجمهور المستهدف المهندس “أندرو” المدير الإقليمي في دبي عن خدمات الدعم الفني لمرحلة ما قبل البيع وبعده،  وتقديم ضمان مدى الحياة لتغطية المنتجات ،ثم استرسل في شرح مميزات أنظمة الشبكة من الناحية الفنية والتطرق للتقنية المستحدثة، والمنتجات الجديدة التي تنوي إعلانها في معرض “جايتكس” القادم في دبي .

 

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *