الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

لجنة دورة التضامن الإسلامي تعقد اجتماعها الرابع

لجنة دورة التضامن الإسلامي تعقد اجتماعها الرابع
نُشر في: الخميس 10 نوفمبر 2016 | 03:11 م
A+ A A-
0
المسار - باكو:

عقدت اللجنة المنظمة لدورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة (باكو 2017) اجتماعها الرابع مع لجنة الإشراف والتنسيق وذلك في العاصمة الأذربيجانية باكو، وذلك للوقوف على آخر التحضيرات للدورة.

حضر الاجتماع وزير الشباب والرياضة الأذربيجاني أزاد راحيموف رئيس لجنة عمليات الدورة، وحمد كالكبا رئيس لجنة الإشراف والتنسيق، وأمين عام الاتحاد فيصل النصار ونائب رئيس اللجنة اللواء أحمد ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الأذربيجانية فولي والدكتور جنكيز حسين زادة، وعضو لجنة الإشراف السيد نهاد أسطى ومسؤولي اللجان العاملة في الدورة.

مناقشة الاستعدادات

تم خلال الاجتماع مناقشة استعدادات اللجنة المنظمة للدورة والتي من أهمها مشاركة الدول الإسلامية في الدورة والاجتماعات مع اللجان الأولمبية الأعضاء بالاتحاد واستعراض الكتيبات الفنية الخاصة بالألعاب المدرجة في الدورة والاطلاع على أعمال اللجان من حيث الإقامة والإعاشة والتنقلات وحفل الافتتاح والختام والتسويق والدعاية والنقل التلفزيوني ونماذج ميداليات الفوز.

وعبر وزير الشباب والرياضة الأذربيجاني أزاد راحيموف عن سعادته بما تم مناقشته في الاجتماع وشكر رئيس وأعضاء لجنة الإشراف والتنسيق على تعاونهم ومساهمتهم الإيجابية التي تساعد اللجنة المنظمة في سبيل تحقيق النجاح المنشود للدورة.

وقدم أمين عام الاتحاد فيصل النصار شكره لوزير الشباب والرياضة وجميع معاونيه مسؤولي اللجان العاملة في الدورة على جهودهم الكبيرة ونقل لهم تمنيات رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، بالتوفيق والسداد.

unnamed-1

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *