الأحد - 30 جمادى الأولى 1438 هـ - 26فبراير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

كوزمين: نجم “هلالي” مرشح للعب في الأهلي الإماراتي

كوزمين: نجم “هلالي” مرشح للعب في الأهلي الإماراتي
نُشر في: الأربعاء 11 يناير 2017 | 06:01 م
A+ A A-
0
المسار - متابعة-إبراهيم موسى:

كشف المدير الفني لنادي الأهلي الإماراتي، الروماني أولاريو كوزمين، أن لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم الكابتن سلمان الفرج، أحد خيارات الفريق في الانتقالات الشتوية الحالية بديلاً عن المحترف الكوري الجنوبي كيونغ وون، الذي رحل إلى نادي تيانغين الصيني مطلع الشهر الجاري.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقده اليوم الأربعاء لمباراة فريقه أمام الإمارات في الأسبوع الرابع عشر من دوري الخليج العربي الجمعة: “لاعب الهلال السعودي سلمان الفرج، يمكن أن يكون من المرشحين، ولكن لا يمكن أن أقول أكثر من ذلك، بلغت الإدارة وسنرى ما يمكننا أن نفعله”.

دعم الفريق في الآسيوية

ويأتي ذلك في إطار دعم الفريق قبل خوضه غمار مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم والتي تنطلق الشهر المقبل، بعد أن أوقعت الأهلي الإماراتي في المجموعة الأولى إلى جانب فرق، التعاون السعودي وولوكوموتيف الأوزبكي والفائز من “السد القطري والاستقلال الإيراني.”

 يذكر أن الأهلي الإماراتي يحتل المركز الرابع من 13 مباراة حقق فيها 26 نقطة من 7 انتصارات و5 تعادلات وخسارة واحدة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق العين الذي لديه مباراة مؤجلة.

وخاض سلمان الفرج  (27 عاماً)،  مع فريقه 9 مباريات من أصل 15 في دوري جميل للمحترفين، صنع فيها 3 اهداف ولم يسجل أي هدف لفريقه، وحافظ على سجله نظيفاً من البطاقات الملونة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *