الجمعة - 21 ربيع الآخر 1438 هـ - 20 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

كاراتيه الأخضر يشارك في بطولة العالم بالنمسا

كاراتيه الأخضر يشارك في بطولة العالم بالنمسا
نُشر في: الأحد 23 أكتوبر 2016 | 01:10 ص
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

تشارك بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه في بطولة العالم للكاراتيه الـ(23) للكبار، المقرر إقامتها بمدينة لينز النمساوية من اليوم الأحد وحتى ٢٩ من شهر محرم الجاري.

ويترأس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه عبدالله حمدي، وتضم أعضاء الجهاز الإداري المكون من عضو مجلس الإدارة عبدالله القناص، والإداري معافا الجومان، وريان فاداني كأخصائي علاج، والحكمان مشرف الشهري، وفيصل دغريري، والمدرب عبدالفتاح النجار، ويساعده علي الزهراني ومحمد عبدالرحمن ومصطفى إبراهيم، و7 لاعبين هم منصور مبارك، بدر العتيبي، فهد الخثعمي، سعيد القفـاص، رائف التركستاني، عبدالله الحربي، طارق حامدي، فيما استبعد اللاعب ماجد الخليفة بسبب الإصابة واللاعب عماد المالكي بسبب ظروفه العملية.

من جانبه، أكد رئيس بعثة الأخضر عبدالله حمدي، جاهزية منتخب الكاراتيه للمشاركة في هذه البطولة، لافتاً النظر إلى البرنامج الإعدادي والمعسكر التدريبي الذي نفذه الاتحاد في الرياض لإعداد اللاعبين للمشاركة في هذه البطولة الأهم بين البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة، وتحظى بمشاركة نجوم مميزين على مستوى العالم.

وشدد على حرص جميع أفراد البعثة من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية على تمثيل الوطن خير تمثيل، وسعيهم للظهور بشكل مشرف بتحقيق نتائج إيجابية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *