الثلاثاء - 18 ربيع الآخر 1438 هـ - 17 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. تك نت

قريبًا سناب شات تُتِيح خدمة الإعلانات بين القصص

قريبًا سناب شات تُتِيح خدمة الإعلانات بين القصص
نُشر في: الثلاثاء 14 يونيو 2016 | 06:06 م
A+ A A-
0
المسار - مشعل الحربي:

أطلقت سناب شات واجهة برمجية تطبيقات API جديد تسهّل على المعلنين شراء الحملات الإعلانية وإدارتها، وهذا الأمر يعني أن الإعلانات قادمة قريبًا لتطبيق، وذلك بعد أن تجاوز عدد الفيديوهات التي يشاهدها المستخدمون 8 مليارات كل يوم، وكانت سناب شات على مدار الأربع السنوات الماضية تركّز على زيادة عدد المستخدمين لتطبيق مع عدم الحرص على العائد المادي.

ومع منصة الإعلانات الجديدة، التي أطلقت عليه الشركة اسم “شركاء سناب شات” SnapChat Partners، سيكون بإمكان المعلنين نشر إعلاناتهم التي ستظهر بين “قصص” Stories أصدقاء المستخدمين.

وأوضح موقع Ad Week أنه سيكون بالإمكان تخطي وتجاهل هذه الإعلانات، ثم إنه لن تُدرج في القصص نفسها، ولكنها قد تظهر من حينٍ لآخر في وضع ملء الشاشة، وذلك عند الانتقال من قصة إلى أخرى.

ولأول مرة ستكون الإعلانات مصممة من قبل وكالات إعلانية خارجية، وليس من قِبَل سناب شات فقط، كما سيكون بإمكان المعلنين اختيار أفعال إضافية عند قيام المستخدمين بالتمرير على المحتوى، بما في ذلك إرسال فيديو أطول لهم، أو توجيههم إلى موقع إلكتروني أو مقالة (دون مغادرة سناب شات)، أو حثهم على تنزيل تطبيق آخر.

يُذكَر أن عدد الشركات التي تملك وصولًا إلى منصة Snapchat Partners الجديدة من سناب شات، التي تَعِد بأنها ستراجع كل إعلان ينُشَر على خدمتها لضمان الجودة، يزيد على 20 شركة تركّز على المحتوى الرقمي والتكنولوجي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *