الجمعة - 26 جمادى الآخرة 1438 هـ - 24مارس 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

الأمير فيصل بن بندر يرأس جلسة مجلس التنمية السياحية

الأمير فيصل بن بندر يرأس جلسة مجلس التنمية السياحية
نُشر في: الأحد 29 مايو 2016 | 11:05 م
A+ A A-
0
المسار - واس ـ الرياض:

رأس أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، في قصر الحكم اليوم، اجتماع المجلس.

وفي بداية الاجتماع رفع أمير الرياض شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد – يحفظهم الله – على الدعم الذي يحظى به قطاع السياحة، كما رحَّب بأعضاء المجلس في الاجتماع الأول بدورته الخامسة، مشيرًا إلى أهمية السياحة في دعم الاقتصاد الوطني.

عقب ذلك دشَّن الأمير فيصل بن بندر الموقع الالكتروني للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض، وتدشين الرحلة الافتراضية الالكترونية لمتحف المصمك.

واستعرض أمين المجلس مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض المهندس عبدالعزيز الحسن جدول الأعمال الذي اشتمل على عرض مشروع الاستعداد للإجازات والمنجزات السياحية ومنجزات التراث الوطني في المنطقة.

ووجَّه أمير الرياض بأهمية مشاركة محافظات المنطقة في البرامج والفعاليات السياحية، وأهمية تكثيف الدراسات في مدينة الرياض ومحافظاتها عن المواقع التراثية، بالتعاون مع الجامعات والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وأهمية تشغيل المواقع السياحية بشكلٍ دائمٍ خلال العام، واستثمارها، وذلك لخلق فرص العمل للأفراد والأسر المنتجة والحرفيين.

واستمع الأمير فيصل بن بندر للمداخلات والموضوعات التي طرحها أعضاء المجلس، ووجَّه بدراستها ومدى الاستفادة منها بما يخدم السياحة بمنطقة الرياض.

حضر الاجتماع كلٌّ من معالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم السلطان، ووكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون التنموية سليمان القناص، وأمين مجلس منطقة الرياض المهندس خالد الربيعة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *