الخميس - 20 ربيع الآخر 1438 هـ - 19 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

فهد بن خالد يُحفز الشباب لهزيمة الهلال

فهد بن خالد يُحفز الشباب لهزيمة الهلال
نُشر في: الخميس 01 ديسمبر 2016 | 10:12 ص
A+ A A-
0
المسار - نادي الشباب (المركز الإعلامي):

بحضور عضو شرف نادي الشباب الداعم الأمير فهد بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، ورئيس مجلس إدارة النادي عبد الله بن عامر القريني، أجرى المدير الفني للفريق الكروي الأول الكابتن سامي الجابر مساء أمس المران الرئيس للفريق على استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك تأهباً لمواجهة الهلال يوم غدٍ الجمعة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات الجولة الـ11 من دوري جميل للمحترفين.

dsc_6729

واستهلت الحصة التدريبية بالتمارين الاعتيادية تحت إشراف مدرب اللياقة (نيكولاس روجر)، أعقبها المدرب بتدريبات فنية في منتصف الملعب طبق من خلالها الجمل الفنية الخاصة بالمباراة، تلا ذلك مناورة تكتيكية شهدت تنفيذ اللاعبين للنهج التكتيكي للقاء، فضلاً عن اختيار المدرب للعناصر الأساسية التي ستشارك في المباراة، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الأولمبي أنهى إعداده لهجر

يلتقي الفريق الأولمبي الكروي عصر غدٍ الخميس نظيره نادي هجر على ملعبه، ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد. وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بمران ترفيهي خفيف أجراه أمس تحت إشراف مدربه (ديفيد كانبرو) الذي اطمأن من خلاله على جاهزية اللاعبين للمواجهة.

 

الشباب يستعد للرائد

أدى فريق الشباب الكروي عصر أمس حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه (فلورين)، وذلك استعداداً للقاء الرائد يوم السبت المقبل على ملعبه، ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.

dsc_6795

بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق عدة جمل فنية في منتصف الملعب، تلاها بمناورة على كامل الملعب ركز من خلالها على بناء الهجمة، وتنويع اللعب، والتمركز الصحيح في الملعب، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات. شهدت تدريبات اليوم مشاركة الثنائي حسان تمبكتي، وحسن القيد، وذلك بعد فراغهم من المشاركة في معسكر منتخب درجة الشباب الكروي استعداداً لكأس العالم.

فاروق يُعد الناشئين

أقام مدرب فريق درجة الناشئين الكروي ياسر فاروق مساء أمس الحصة التدريبية الرئيسة للفريق على الملعب الرديف، وذلك استعداداً للقاء التعاون يوم غدٍ الجمعة على ملعبه ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.

واستهل المدرب التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أخضع اللاعبين لتطبيق النهج الفني للقاء، وذلك من خلال تدريبات فنية في منتصف الملعب، تلاها بمناورة على كامل الملعب ركز من خلالها على تنفيذ رؤيته التكتيكية، فضلاً عن اختياره للعناصر الأساسية للتشكيلة، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات. وسيؤدي الفريق مرانه الأخير عصر اليوم على الملعب الرديف، وذلك قبل المغادرة مساء إلى القصيم.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *