الخميس - 20 ربيع الآخر 1438 هـ - 19 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

طالب يرفض الاحتفال بنجاحه ليكرم والده

طالب يرفض الاحتفال بنجاحه ليكرم والده
نُشر في: الأحد 29 مايو 2016 | 11:05 ص
A+ A A-
تعليقان

تفاجأ الزميل الإعلامي حسن مسرع الدوسري باحتفالية أقامها ابنه حسن ذو التسع سنوات له بمناسبة صدور أمر بترقيته قبل عدة أيام .

فعلى خلاف العادة وفي بادرة تنمي على حسن التربية رفض الطالب فيصل حسن مسرع الدوسري 9 سنوات الاحتفال بنجاحه كما يفعل أقرانه ليفاجئ والده الإعلامي حسن مسرع الدوسري بإقامة احتفالية له بعد دعوة زملائه ورفاقة ومعلميه تكريماً لوالده بمناسبة صدور قرار أمير منطقة الرياض بترقيته بمحافظة وادي الدواسر.

وشارك في التكريم أبناء شقيق الإعلامي حسن مسرع وهم مسرع محمد مسرع ومحمد راشد مسرع وخالد راشد مسرع بهدايا في الحفل الذي أقامه الطالب بمنزل والده بالجوبه بمحافظة وادي الدواسر عصر أمس.

وأكد الأخصائي الاجتماعي شاجع الدوسري على أهمية أن يكون الآباء قريبين من الأبناء، وأن يمنحوهم الفرصة ليعبروا عن مابداخلهم من مشاعر إيجابية تجاه والديهم فهم كالكبار لديهم شعور ومبادرات تحتاج الوقوف والانتباه لها وعدم كبتها حتى تزداد الروابط بين الآباء والأبناء ويعطيهم دافع على الشعور بأهميتهم ومكانتهم لدى والديهم وينشئون تنشأة اجتماعية سليمة ذات روابط قوية.

وأوضح الأخصائي الدوسري أن ماقام به هذا الطفل إنما هو شعور إيجابي وحب متبادل مع والده لقربه منه ورفع الحواجز التي قد تعيق التقارب بين الابن ووالديه، ونصح بتشجيع الأبناء على كل عمل إيجابي يشعره بوجوده ومكانته حتى يكون ذا ثقة بنفسه واعتزاز بها.

الرابط المختصر

التعليقات

  1. ظافر فلاح الحقباني ظافر فلاح الحقباني

    نعم الأب ونعم التربية للابن

  2. ظافر فلاح الحقباني ظافر فلاح الحقباني

    نعم التربية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *