الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

(سعودي هاينق) يحاور قمم عسير بـ 40 مشاركاً

(سعودي هاينق) يحاور قمم عسير بـ 40 مشاركاً
نُشر في: السبت 04 يونيو 2016 | 04:06 م
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - عسير:

قطع  40 فرداً، مسافة 10 كيلومترات مشياً في مرتقعات السودة، مع فريق “سعودي هاينق” ضمن رحلة مشي كان هدفها التعريف باللعبة والتعريف بالرياضة، وقطعت الرحلة، التي تباينت أعمار المشاركين فيها، سيراً على الأقدام مع حمل العلم الوطني.

وقال صاحب الفكرة لتنمية رياضة المشي في الجبال المهندس علي مبارك : “قررنا نشر هذه اللعبة بشكل سريع في المملكة ولدينا التصريح الرسمي بذلك ونفذنا رحلة جميلة في السعودية بعد تلك التي رعتها السياحة في نجران وكان لها صدى واسع واقبال جميل”.

وأضاف: “اليوم حضر 40 شخصًا من مختلف الأعمار طالبين الاشتراك ضمن برنامج فعال وصحي و مفيد؛ لكن طموحنا وأملنا في سمو الأمير سلطان بن سلمان في نشر اللعبة ودعمها، ورعايتها لتنتشر الصحة، والرشاقة، والقضاء على البدانة بطرق جميل فعالة، وحث كافة الجهات بعدم إعاقتها ونشرها دون مماطلة؛ واعترف أن سموه معجب بالفكرة”.

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٠٤ (3)

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٠٤ (2)

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٦٠٤ (1)

الرابط المختصر

التعليقات

  1. ابو سطام عبدالله الاحمري ابو سطام عبدالله الاحمري

    شكراً لكم لنقل هذا الخبر، عن مسير فريق ??#هايكنج_السعودية ?? ، فكلنا نحب هذه الهواية الجميلة التي تجمع بين الرياضة والسياحة والرفقة الحسنة، وتهدف كذلك لمواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠، بالاهتمام بالصحة والنشاط والتعريف بكل زوايا مملكتنا الحبيبة سياحياً، وتطبيق برنامج الهيئة العامة للسياحة والآثار #لا_تترك_اثراً والتعريف به. شكراً من كل قلبي نيابة عن جميع اعضاء ?? #هايكنج_السعودية ??

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *