الأحد - 24 ربيع الآخر 1438 هـ - 22 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الفريق يستعد لمواجهة روستوف الروسي

رئيس الهلال يقدّم العضوية الشرفية لـ”جبران” ويُنسّق لاجتماع الشرف

رئيس الهلال يقدّم العضوية الشرفية لـ”جبران” ويُنسّق لاجتماع الشرف
نُشر في: الثلاثاء 10 يناير 2017 | 09:01 م
A+ A A-
0
المسار - متابعة - إبراهيم موسى:

قام رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد بن عبدالله، اليوم، بزيارة للبطل العريف جبران بن جابر عواجي، اطمأن فيه على صحته بالمستشفى، وهنَّأه على عمله البطولي المخلص، وقدَّم له العضوية الشرفية بنادي الهلال.

اجتماع دوري

إلى ذلك قام رئيس نادي الهلال بالتنسيق مع رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير، من أجل عقد الاجتماع الشرفي الدوري، مساء يوم الإثنين المقبل، في مقر نادي الهلال.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة كافة الأمور المتعلّقة بمستقبل النادي، وعرض جميع ما أنجزه مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية، إضافةً إلى إطلاع أعضاء الشرف على جميع أمور النادي بكافة ألعابه ونشاطاته، سعيًا من رئيس هيئة أعضاء شرف النادي ومجلس الإدارة لتعزيز التواصل بين أعضاء الشرف، والسير على ما اعتاد عليه النادي منذ تأسيسه، وحتّى اليوم.

استعداد للقاء روستوف

على صعيد مُتصل واصل الفريق الهلالي الأول لكرة القدم تدريباته في معسكره الإعدادي بمدينة أبوظبي الإماراتية، والذي يستمر حتى يوم السبت المقبل، حيث أدى الفريق تدريباته على فترتَين صباحية ومسائية بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، وسيختتم مساء يوم الخميس المقبل تحضيراته الميدانية للقاء فريق روستوف الروسي وديًّا، في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم الجمعة المقبل، على أن يجري صباح يوم السبت المقبل مرانه الأخير في معسكر أبوظبي، قبل العودة إلى “الرياض” مساءً.

2

333

%d8%a7%d9%84%d9%87%d9%84%d8%a7%d9%84

%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d9%87%d9%84%d8%a7%d9%84

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *