الجمعة - 26 جمادى الآخرة 1438 هـ - 24مارس 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

رئيس الشرف الأهلي: إستمرار النجاحات مرتبط بدعم الجماهير

رئيس الشرف الأهلي: إستمرار النجاحات مرتبط بدعم الجماهير
نُشر في: الخميس 01 سبتمبر 2016 | 12:09 م
A+ A A-
0
المسار - النادي الأهلي - (المركز الإعلامي):

طالب رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، جماهير ناديه الوفية بدعم استقرار ناديهم والوقوف خلف رجالاته لمواصلة سلسلة النجاحات وتحقيق التطلعات في نهاية الموسم الرياضي، مؤكداً على أن منظومة العمل داخل النادي تسير وفق خطط مدروسة وعمل تكاملي يضمن بعد توفيق الله الاستمرارية في النجاح بوجود رجال أكفاء على رأسهم رمز النادي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز.

وأضاف في بيان صحفي معلقا على استقالة مساعد الزويهري من رئاسة النادي بقوله: “ما قدمه مساعد الزويهري من جهد وعمل كبير طوال فترة رئاسته للنادي أثمر ولله الحمد عن منجزات وبطولات على صعيد كافة ألعاب النادي وتحديداً في كرة القدم التي حققت ثلاثية تاريخية تمثلت في الحصول على بطولة دوري جميل للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة كأس السوبر، وتقديم فريق حاز على احترام الجميع وحقق مُبتغى جماهير النادي العزيزة”.

واختتم الأمير تركي بن محمد حديثه قائلا: “نجد أنفسنا اليوم مُجبرين على وداع رجل تشرف بخدمة النادي وكان أهلاً للمسؤولية وقدم برفقة بقية أعضاء مجلس الإدارة موسماً رائعاً إلا أن ظروفه التي نحترمها ونقدرها جميعاً وقفت حائلاً أمام استمراره على سدة الرئاسة. ولا يسعنا إلا أن نقدم له وافر الشكر والتقدير على مجهوداته سائلين المولى عز وجل أن يوفقه في حياته الخاصة”.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *