الإثنين - 25 ربيع الآخر 1438 هـ - 23 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

رئيس اتحاد البولينج: مستويات اللاعبين مؤشر نجاح

رئيس اتحاد البولينج: مستويات اللاعبين مؤشر نجاح
نُشر في: الخميس 01 سبتمبر 2016 | 09:09 ص
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

أكد رئيس الاتحاد السعودي للبولينج الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز، أن المستويات الرائعة التي يقدمها لاعبو المنتخب السعودي بمختلف فئاته هو مؤشر هام على نجاح الخطط الموضوعة لتطوير اللاعب السعودي والوصول به إلى المستوى الذي يؤهله للمنافسة على المستوى القاري والدولي.

جاء ذلك عقب تحقق المنتخب السعودي للبولينج للشباب كأس البطولة العربية السادسة التي اختتمت منافساتها في العاصمة المصرية القاهرة، وقال: إن استعدادات المنتخب السعودي للمشاركة في البطولة العربية بمصر كانت مميزة جداً، من خلال إقامة عدة معسكرات داخلية، وأخرى خارجية في أمريكا.

مُضيفاً: تملك لعبة البولينج السعودية مواهب واعدة جداً، واحتكاكها مع لاعبي الخبرة في المعسكرات الخارجية والبطولات المختلفة، سيساعدها على التطور السريع، وتحقيق العديد من الإنجازات التي تسجل باسم الوطن في مختلف البطولات الخارجية”.

منتخب الشباب الأول عربياً

وكان المنتخب السعودي للبولينج للشباب قد حقق كأس البطولة العربية السادسة التي اختتمت منافساتها أمس الأول في العاصمة المصرية القاهرة عقب تحقيقه لميدالية ذهبية وميداليتان فضيتان، وحلت جمهورية مصر العربية في المرتبة الثانية، فيما جاء المنتخب القطري ثالثاً في البطولة التي شارك فيها كل من السعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق والامارات والبلد المستضيف مصر.

ونجح اللاعب عبدالرحمن الخليوي في تحقيق الميدالية الذهبية لمسابقة الأساتذة عقب تغلبه على لاعب منتخب مصر عمرو نور وحل ثالثاً لاعب منتخب قطر جاسم المريخي فيما جاءت الميداليتان الفضيتان في مسابقتي الفردي والفرق، حيث حقق اللاعب سلطان المصري الميدالية الفضية في مسابقة الفردي فيما جاءت الميدالية الفضية الثانية في مسابقة الفرق عن طريق اللاعبين سلطان المصري وعبدالرحمن الخليوي وساري الجزائري والحسن سقطي.

الخليوي: البولينج تتطور

من جهته قال لاعب المنتخب السعودي للبولينج عبدالرحمن الخليوي، إن ما تحقق من إنجاز مميز في منافسات البطولة العربية، وكذلك تحقيقه لذهبية مسابقة الأساتذة جاء عقب منافسة كبيرة مع لاعب منتخب مصر عمرو نور بطل ذهبية الفردي، يؤكد على التطور الكبير الذي تشهده لعبة البولينج السعودية برئاسة الأمير عبدالحكيم بن مساعد.

وزاد: “إن المعسكر الخارجي الذي أقيم الشهر الماضي في أمريكا والمشاركة في بطولة العالم كان له الأثر الكبير في تطور المستوى الفني للاعبين، وهذا سيحفزنا ويجعلنا نستمر ولن نتوقف عند هذا المنجز بل سيتم العمل لتحقيق مزيد من الإنجازات التي تضاف للوطن وللعبة البولينج”.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *