الخميس - 20 ربيع الآخر 1438 هـ - 19 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الليلة نهائيي الكبار والصغار

خالد بن عبدالعزيز يتوج الفائزين في بطولة الأمير نايف

خالد بن عبدالعزيز يتوج الفائزين في بطولة الأمير نايف
نُشر في: الجمعة 24 يونيو 2016 | 05:06 م
A+ A A-
0
المسار - جدة:

برعاية الأمير خالد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود، وحضور عدد من الأمراء والشخصيات الرياضية والإجتماعية ورجال الصحافة والإعلام، تُختتم مساء اليوم الجمعة منافسات دورة الأمير نايف بن عبدالعزيز بن محمد آل سعود-يرحمه الله- الرياضية الرابعة لكرة القدم أحد أقوى الدورات الرياضية على مستوى المملكة.

وسيلتقي في اللقاء الختامي للبطولة فريقي الأمير فيصل بن عبدالعزيز والأمير بندر بن عبدالعزيز تمام الساعة (11.15م)، وعلى ملعب الأمير نايف بن عبدالعزيز بن محمد -يرحمه الله- بقصر الأمير عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز –يحفظه الله-، الواقع جنوب شرق دوار النورس.

وجاء تأهل الفريقين إثر فوز الأول في دور نصف النهائي على خصمه فريق شباب الروابي بركلات الترجيح (3/0)، وتأهل الفريق الثاني بفوزه على حساب فريق بالجندوح بهدفين مقابل هدف.

وسيسبق النهائي الكبير إقامة المباراة النهائية لدوري الأمير نايف بن عبدالعزيز بن محمد آل سعود-يرحمه الله- لفئة الناشئين والبراعم بين فريقي شباب الغربية وأكاديمية البر “أ” في تمام الساعة (10.20م)، وسيقوم الأمير خالد بن عبدالعزيز بتكريم المشاركين في إنجاح البطولة والفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولتي كرة القدم لفئة الكبار وفئة البراعم والناشئين.

أعلن ذلك رئيس اللجنة التنفيذية للدورة أحمد مبروك العبدالعزيز، الذي أكد أن نسخة هذا العام حظيت بالمزيد من الدعم والاهتمام من قبل راعي البطولة الأمير خالد بن عبدالعزيز، والذي نتج عنها تنافس قوي بين الفرق وبروز مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل واعد في الكرة السعودية، مشيداً بالمشاركة الإيجابية لجميع الفرق، ومُتمنياً التوفيق والنجاح لطرفي المباراة النهائية بأن يقدما مستوى يليق بسمعة وتاريخ البطولة وإسم الأمير نايف بن عبدالعزيز بن محمد –يرحمه الله-.

يشار إلى أن فريق الأمير فيصل بن عبدالعزيز يعتبر حامل لقب النسخة الماضية إثر فوزه في المباراة النهائية على خصمه فريق شباب الربوة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *