الثلاثاء - 18 ربيع الآخر 1438 هـ - 17 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

خادم الحرمين يوجه بتنسيق الجهود لتقديم أفضل الخدمات للحجاج

خادم الحرمين يوجه بتنسيق الجهود لتقديم أفضل الخدمات للحجاج
نُشر في: الإثنين 05 سبتمبر 2016 | 02:09 م
A+ A A-
0
المسار - واس:

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء اليوم الاثنين، بأهمية تنسيق الجهود بين مختلف الجهات لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وتسهيل جميع السبل ليؤدوا حجهم بكل سهولة ويسر.

كما وجه شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا على ما تضطلع به اللجنة ومختلف الجهات التي وفقها الله لخدمة حجاج بيت الله الحرام من جهود كبيرة ومتواصلة للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للحجاج مواكبة لما قامت وتقوم به الدولة من تنفيذ للمشروعات الكبيرة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.

ووافق مجلس الوزراء على الضوابط المتعلقة ببيع أو تأجير وحدات عقارية على الخارطة، داعيًا كل من يزاول أيًّا من الأنشطة المشمولة بالضوابط التقدم إلى اللجنة المختصة في وزارة الإسكان لتعديل أوضاعه بما يتفق مع هذه الضوابط، وذلك خلال مدة لا تتجاوز ستة أشهر من تاريخ نفاذها.

وبعد الاطلاع على ما أوصى به مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، قرر مجلس الوزراء الموافقة على أن يرأس وزير البيئة والمياه والزراعة مجلس إدارة الشركة السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني (سالك).

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *