الإثنين - 25 ربيع الآخر 1438 هـ - 23 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

في برقية شكر وتهنئة لولي العهد

خادم الحرمين: نشكر الله على فضله وكرمه بنجاح موسم الحج

خادم الحرمين: نشكر الله على فضله وكرمه بنجاح موسم الحج
نُشر في: الخميس 15 سبتمبر 2016 | 10:09 م
A+ A A-
0
المسار - واس:

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – برقية شكر جوابية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا بمناسبة تهنئته بعيد الأضحى المبارك وبنجاح موسم.

وأشار خادم الحرمين الشريفين إلى برقية التهنئة التي تلقاها من ولي العهد، بعيد الأضحى المبارك وبنجاح موسم الحج، والتي تضمنت توضيحاً بشأن ما بذلته كافة الجهات المعنية من جهود ، وما قامت به من مهام لخدمة حجاج بيت الله الحرام ضيوف الرحمن وفق خطط أمنية، ووقائية، وتنظيمية ، وخدمية، ومرورية متكاملة الإعداد والتنفيذ، مما مكنهم بفضل الله وتوفيقه من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وأمن واطمئنان.

وقال خادم الحرمين الشريفين في البرقية: إننا نحمد الله عز وجل ونشكره على فضله وكرمه بنجاح موسم حج هذا العام، كما أننا نشرف بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار، مؤكداً أن : هذا الشرف الذي تعتز به المملكة حملها مسؤولية عظيمة، فسخرت جميع إمكاناتها وقدراتها المادية والبشرية لخدمتهم.

وأضاف – حفظه الله – أن ما يشهده الحرمان الشريفان، والمشاعر المقدسة من أعمال ومشاريع توسعية ضخمة يأتي خدمة لحجاج بيت الله الحرام، وما يبذله سموكم، وجميع المسؤولين، ومنسوبي الأجهزة الحكومية، والعاملين في القطاعات المدنية والعسكرية والأهلية من جهود وأعمال مميزة لهو محل تقديرنا واعتزازنا .

واختتم خادم الحرمين الشريفين البرقية بقوله: نسأل الله جل وعلا أن يجعل عملنا هذا خالصاً لوجهه الكريم، وأن يقبل من حجاج بيته حجهم، ويعيدهم إلى بلدانهم سالمين غانمين، وأن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء، ويتم علينا نعمه الظاهرة والباطنة، إنه سميع مجيب .

وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا قد رفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ باسمه واسم أعضاء لجنة الحج العليا وأمراء المناطق وكافة منسوبي وزارة الداخلية وفي مقدمتهم رجال الأمن ومنسوبي القطاعات المدنية والعسكرية والأهلية المشاركين معهم في موسم الحج هذا العام بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *