الجمعة - 26 جمادى الآخرة 1438 هـ - 24مارس 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

جامعة الملك فيصل تشارك في لقاء أندية نزاهة

جامعة الملك فيصل تشارك في لقاء أندية نزاهة
نُشر في: الإثنين 21 نوفمبر 2016 | 04:11 م
A+ A A-
0
المسار - جامعة الملك فيصل ( المركز الإعلامي):

تستضيف جامعة الملك سعود بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نـزاهة)، جامعة الملك فيصل بالأحساء، للمشاركة في اللقاء السنوي لمنسوبي أندية نزاهة بالجامعات والكليات السعودية.

وتشتمل فعاليات اللقاء التي تأتي  تحت شعار ( أندية نزاهة .. الابتكار والتجديد ) على جلستين، خلال يومي الأربعاء والخميس، الأولى  بعنوان ( استعراض تجارب أندية نزاهة ودورها في حماية النزاهة ومكافحة الفساد )، والجلسة الثانية فقد حملت عنوان ( آليات تطويرية لأندية نزاهة الابتكار والتجديد )، كما سوف يتم تدشين المعرض المصاحب لأندية نزاهة.

ومن جانب اخر، تنظم كلية الحقوق بجامعة الملك فيصل بالأحساء، منتدى بعنوان (المهارات القانونية) يومي السبت والأحد 11-12/3/1438هـ، بمشاركة مجموعة من المدربين من المحامين المرخصين والبارزين على مستوى المملكة لتقديم عدد من الدورات التدريبية المتخصصة المتميزة والتي تستهدف طلاب الشريعة والقانون على مستوى المنطقة الشرقية، وكافة المتدربين في مكاتب المحاماة على مستوى المنطقة، إضافة إلى موظفي الشؤون القانونية في القطاعية الحكومي والخاص وجميع المهتمين والمختصين.

وأوضح عميد كلية الحقوق الدكتور خالد بن إبراهيم الحصين، أن المنتدى يسعى إلى صقل مهارات العاملين في مجال القانون ورفع أدائهم، بخلق مهارات قانونية احترافية ووعي قانوني عام يحفظ البيئة القانونية لهذه الرؤى، إضافة إلى خدمة المجتمع والرقي به باعتبارها مسؤولية كافة مؤسسات الدولة.

 

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *