الجمعة - 26 جمادى الآخرة 1438 هـ - 24مارس 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

جازان تشيِّع شهيد الواجب “خردلي” (صور)

جازان تشيِّع شهيد الواجب “خردلي” (صور)
نُشر في: الأحد 20 نوفمبر 2016 | 08:11 م
A+ A A-
0
المسار - نايف عريشي - جازان:

شيَّع أهالي قرى الخرادلة التابعة لوادي جازان شهيد الواجب الجندي، عادل بهلول خردلي، أحد منسوبي قوة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية، بعد صلاة عصر اليوم الأحد، في مشهد مهيب شهد ازدحامًا للمصلين وأثناء التشييع.

وتقدَّم المُصلِّين مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي، ونائبه اللواء ناصر القحطاني، وقائد قوة أمن المنشآت العميد يوسف بن علي الهندي، وقائد دوريات الأمن العقيد عبدالله المدخلي؛ بحضور ضباط وأفراد أمن المنشآت، وشرطة جازان، ومشايخ وأهالي قرى الخرادلة ووادي جازان.

وأدَّت جموع المصلين صلاة العصر على الشهيد الخردلي في جامع الفقاس بقرية الخرادلة، وتمت مواراته الثرى بمقبرة القرية.

وقدَّم اللواء الدويسي، والعميد الهندي، والمشيعون، التعازي لأسرة وعائلة الشهيد؛ الذي استشهد في المنطقة الشرقية برصاص غادر.

وعبَّر والد الشهيد الشيخ بهلول علي خردلي عن شكره لجميع مَن شارك في تشييع ابنه، قائلًا: “الحمد لله على كل شيء، فهذا قضاء الله وقدره، ولا اعتراض عليه”؛ مؤكدًا فخره ووالدته بابنهما الذي استشهد وهو مُخلص لدينه ووطنه ومليكه.

وأضاف: “الوطن يستحق منا كل شيء، ونفديه بالروح وبكل ما نملك، وكذلك نفدي قائد مسيرتنا الملك سلمان، ونقول له إننا جميعًا فداء لهذا الوطن، ولقيادتنا الحكيمة، فرحم الله ولدي، وأسأل الله أن يكتبه من الشهداء، وأن يُديم على هذا الوطن الأمن والأمان، وأن تبقى راية الوطن خفَّاقة إلى الأبد رغم كيد الكائدين”.

%d8%ae%d8%b1%d8%af%d9%84%d9%8a2%d8%ae%d8%b1%d8%af%d9%84%d9%8a3 %d8%ae%d8%b1%d8%af%d9%84%d9%8a1 %d8%ae%d8%b1%d8%af%d9%84%d9%8a

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *