الجمعة - 21 ربيع الآخر 1438 هـ - 20 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تكثيف توعية المواطنين للوقاية من المخاطر بالقصيم

تكثيف توعية المواطنين للوقاية من المخاطر بالقصيم
نُشر في: الأربعاء 08 يونيو 2016 | 04:06 م
A+ A A-
0
المسار - القصيم:

شدد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على الدفاع المدني أهمية تكثيف الجانب التوعوي للمواطنين للوقاية من المخاطر المختلفة تزامناً مع الإجازة الصيفية ، وبذل كل الجهود التي من شأنها تحقيق تطلعات القيادة الحكيمة لراحة وخدمة المواطنين.

ونوه بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني بالمديرية والإدارات والمراكز والوحدات التابعة لها بمختلف محافظات ومراكز المنطقة في سبيل المحافظة على الأرواح والممتلكات ، متمنياً التوفيق والسداد للجميع ، لتحقيق كل ما فيه خير للوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الأربعاء بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ، مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد إبراهيم بن محمد المجماج وعدداً من الضباط الذين قدموا له مجموعة من التقارير عن الإنجازات التي تمت والإحصاءات الخاصة ببعض الإدارات والشعب عن أعمال مديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم ، والقوى البشرية والآليات , والحوادث التي باشرها الدفاع المدني ، والبرامج التدريبية والخطط الفرضية المنفذة والتي تأتي ضمن الاستعداد ومدى الجاهزية لفرق الدفاع المدني.

وقدم العميد المجماج باسمه ونيابة عن منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة بالغ شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة القصيم ، على ما يلقاه الجهاز من دعم ومتابعة مستمرة منه.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *