الإثنين - 25 ربيع الآخر 1438 هـ - 23 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تطبيق جوال موحد لوكالات أنباء مجلس التعاون

تطبيق جوال موحد لوكالات أنباء مجلس التعاون
نُشر في: الخميس 03 نوفمبر 2016 | 02:11 م
A+ A A-
0
المسار - واس:

دُشن تطبيق الهاتف الجوال الموحد لوكالات أنباء دول مجلس التعاون لدول الخليج في الدوحة اليوم الخميس، بحضور رؤساء ومديري وممثلي وكالات أنباء دول المجلس.

ويضم التطبيق الذي صممته وكالة الأنباء القطرية خاصية تجميع أخبار دول مجلس التعاون الخليجي في موقع موحد لتسهيل الحصول على المعلومة والأخبار الرسمية، وهو متاح على جميع الأجهزة الذكية باللغتين العربية والانجليزية.

وقال مدير عام وكالة الأنباء القطرية أحمد سعد البوعينين، في كلمة ألقاها خلال حفل تدشين التطبيق إن هذا المشروع الذي طالما راودنا تحقيقه أصبح الآن حقيقة وواقعاً يستطيع من خلاله متصفح شبكة الانترنت عموماً والمهتمين بأخبار دول مجلس التعاون خصوصاً الوصول لأخبار وكالات أنباء دول المجلس في موقع واحد بكل سهولة ويسر وبسرعة فائقة.

وأضاف أن المشروع يعد خطوة رائدة ضمن الخطوات التي تسعى وكالة الأنباء القطرية للإسهام بها في خدمة الإعلام الخليجي لمواجهة التحديات الإعلامية التي تواجهها دول المجلس.

ولفت مدير عام وكالة الأنباء القطرية، إلى أن نجاح هذا المشروع واستمراريته معقود على الاهتمام به من جانب الوكالات الخليجية ببث أخبارها من خلاله ليكون صورة مشرقة للإعلام الخليجي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *