الجمعة - 21 ربيع الآخر 1438 هـ - 20 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تشيلسي والمشاعر إلى ربع نهائي بطولة فايربول

تشيلسي والمشاعر إلى ربع نهائي بطولة فايربول
نُشر في: الجمعة 17 يونيو 2016 | 06:06 م
A+ A A-
0
المسار - جدة:

تأهَّل فريقا رابطة تشيلسي وأركان المشاعر إلى الدور ربع النهائي من بطولة فايربول الرمضانية العاشرة لكرة القدم، والمقامة على ملعب فايربول بشارع الأمير سلطان بجدة.

وأسفرت نتائج المباريات الماضية عن فوز الكرة المشتعلة على رابطة تشيلسي (2 /1)، وأركان المشاعر على رايت جروب (1 /0)، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباريات الماضية، كلٌّ من اللاعبين: عبدالرحمن العروي من فريق الكرة المشتعلة، وعتيق السلمي من فريق أركان المشاعر، وشهد اللقاءان حضور جماهير كبيرة، وتواجدًا إداريًّا لمنتخبَي الشباب والناشئين السابق وجدي الطويل وعضو شرف نادي الاتحاد المهندس عمرو حافظ، وقام مدير عام البطولة فهد بوبشيت بتكريم الحضور بالوسام الرياضي الخاص بهذه البطولة.

وعن نتائج مباريات الأمس يتصدَّر فريق رابطة تشيلسي المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، وبفارق الأهداف عن أركان المشاعر الذي يتساوى معه في الرصيد النقطي.

وتُلعب، مساء اليوم الجمعة، مباراتان في الدور التمهيدي وضمن المجموعة الثالثة، حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريقا بحلس الرياضي وزهرة الشرق (الساعة 10.40م)، وفي المباراة الثانية يتقابل فريقا المنار وتشييد (الساعة 12.00ص).

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *