الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تشلسي يسحق مانشستر يونايتد

تشلسي يسحق مانشستر يونايتد
نُشر في: الأحد 23 أكتوبر 2016 | 11:10 م
A+ A A-
0
المسار - وكالات:

أكرم تشلسي وفادة مانشستر يونايتد ومدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، وهزمه برباعية نظيفة على ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن، اليوم، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وسجَّل تشلسي هدف التقدُّم بعد 30 ثانية لم يلمس فيها لاعبو “الشياطين الحُمر” الكرة إثر هجمة منسَّقة أنهاها الإسباني بيدرو في شباك مواطنه دافيد دي خيا، وأضاف المدافع غاري كاهيل الثاني (د 21).

وفي الشوط الثاني وجَّه البلجيكي إدين هازار الضربة القاضية للضيوف بتسجيله الهدف الثالث (62)، وبعده عمَّق الفرنسي نغولو كانتي النتيجة بهدف رابع (70).

وهو الفوز الثالث على التوالي لتشلسي، والسادس هذا الموسم، فارتقى للمركز الرابع برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف أمام جاره توتنهام، وبفارق نقطة واحدة خلف ثلاثي الصدارة مانشستر سيتي وآرسنال وليفربول.

في المقابل، مُنِي مانشستر يونايتد بخسارته الثالثة هذا الموسم، وفشل في مباراته الثالثة على التوالي في تحقيق الفوز ليتجمَّد رصيده عند 14 نقطة في المركز السابع.

وفشل الطرف الآخر في المدينة أيضًا، مانشستر سيتي في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الـ4 الأخيرة في مختلف المسابقات، وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه ساوثامبتون (1-1).

وكان ساوثامبتون البادئ بالتسجيل عبر نيثان ريدموند، وعانى الـ”سيتيزنز” لإدراك التعادل الذي جاء عبر البديل النيجيري كليتشي إهيناتشيو.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *