الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تدريب القصيم يشارك في خدمة ضيوف الرحمن بمدينة الحجاج

تدريب القصيم يشارك في خدمة ضيوف الرحمن بمدينة الحجاج
نُشر في: الإثنين 05 سبتمبر 2016 | 01:09 م
A+ A A-
0
المسار - إمارة القصيم - (العلاقات العامة):

يشارك مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم في خدمة ضيوف الرحمن بمدينة الحجاج من خلال تقديم الصيانة المهنية التطوعية في تخصصات ميكانيكا السيارات، والتمديدات الكهربائية والتكييف والتبريد والسباكة.

وأثنى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على ما يقدمه المكتب من خدمات جليلة للحجاج في هذا الجانب.

وساهمت فرق الصيانة المهنية التطوعية في إصلاح أعطال المخيمات وسيارات الحجاج بالإضافة إلى تقديم النصائح والتوجيهات لقائدي السيارات ومساعدتهم في الفحص السريع لسلامة سياراتهم، كما قامت فرق خاصة بالتمديدات الكهربائية بتفقد التوصيلات الكهربائية لمخيمات الحجاج والجهات المشاركة وعملت على إصلاح الخلل حال وجوده.

وأشاد رئيس مكتب التدريب التقني بالمنطقة محمد بن صالح المذن بتعاون إمارة منطقة القصيم وباقي القطاعات المشاركة في شرف خدمة ضيوف الرحمن ،كما أكد أن المساهمة في هذا البرنامج تأتي تعزيزاً لدور ورسالة المؤسسة في بالبرامج التي تخدم المجتمع من خلال مدربيها المؤهلين.

وبيّن “المذن” بأنه تم تجهيز مقر خاص ببرنامج الصيانة بمشاركة عدد من المدربين المتخصصين وإداريين و أكثر من ١٠ متدربين من وحدات التدريب التقني والمهني بالقصيم، حيث ساهم الفريق بفحص وصيانة سيارات الحجاج القادمين والمارين بالمدينة ممن تتعرض للأعطال، إضافة لصيانة وفحص التمديدات الكهربائية لخيام الحجاج أو مقرات الجهات المشاركة في المدينة لهذا العـام.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *