الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

في منطقة مكة المكرمة

تأهيل 9488 متدربا من الجنسين في مجال الاتصالات

تأهيل 9488 متدربا من الجنسين في مجال الاتصالات
نُشر في: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 | 04:10 ص
A+ A A-
0
المسار - مؤسسة التدريب التقني والمهني (العلاقات العامة والإعلام):

اجتاز 9488 مواطنا ومواطنة البرامج التدريبية المجانية المخصصة لمشروع توطين الاتصالات في منطقة مكة المكرمة خلال 7 أشهر، وتشمل البرامج التدريبية تخصصات: إدارة المبيعات، وخدمة العملاء، وأساسيات صيانة الجوالات، وصيانة الجوالات المتقدمة.

وأوضح رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة فيصل بن عقيل كدسه أن مشروع التوطين يأتي ضمن البرامج التي تواصلها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على مستوى وحداتها التدريبية بالمناطق لتعمل جنباً إلى جنب مع قطاعات الدولة لسعودة هذا القطاع المهم.

وأشار إلى أن التقديم على هذه التخصصات مستمر على الموقع الإلكتروني، وسط استعدادات مكثفة من قبل الوحدات التدريبية التي فتحت 427 شعبة تدريبية للبنين، و78 شعبة للبنات نفذت خلال الفترة من 25 شهر جمادى الآخرة الماضي وحتى 19 من محرم الجاري.

وتشارك كليات التقنية للبنين في محافظات العاصمة المقدسة وجدة والطائف والقنفذة، وكلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة، بجانب المعاهد الصناعية الثانوية بمحافظات رنية، وتربة، والطائف، والعاصمة المقدسة، وجدة، والليث، على تأهيل 8070 مواطنا، فيما تم تأهيل 1418 مواطنة في كليتي التقنية للبنات بجدة والطائف.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *