الإثنين - 25 ربيع الآخر 1438 هـ - 23 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

“بوستر” يُخرج شراحيلي من الهلال

“بوستر” يُخرج شراحيلي من الهلال
نُشر في: الثلاثاء 13 سبتمبر 2016 | 06:09 م
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

أثارت صورة “بوستر” قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لهذا الموسم والذي تم نشره عبر الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسائل التواصل الإجتماعي حينما، لم يتم وضع صورة الحارس خالد شراحيلي، ضمن القائمة الرسمية التي تضم 31 لاعبًا للموسم الرياضي الحالي، مُناقضةً حديث مدير الفريق فهد المفرج والذي أكد في تصريحات صحافية الشهر الماضي دخول اللاعب ضمن هذه القائمة التي سيتم رفعها بشكل رسمي في يوم الخميس 21 من شهر ذي الحجة الجاري للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وضمت القائمة جميع اللاعبين المحليين والأجانب، وأسماء أربعة حراس مرمى وهم، فهد الثنيان وعبدالله المعيوف ومحمد الواكد ومروان الحيدري، مما يعني خروج شراحيلي بشكل شبه رسمي.

وكانت مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد بن عبدالله قد فرضت في 2 من شهر شعبان الماضي، عقوبة الخصم من مرتب الحارس خالد شراحيلي، وفرض تدريبات انفرادية صباحية ومسائية نتيجة قرار مُتفق عليه من قبل الجهازين الإداري والفني.

يشار إلى أن الحارس خالد شراحيلي 29 عاماً، يرتبط بعقد رسمي مع نادي الهلال حتى منتصف عام 2019م، بعدما تم تمديد عقده السابق سنتين والذي كان ينتهي في منتصف سنة 2017م، خلال فترة مجلس الإدارة السابق برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *