الجمعة - 26 جمادى الآخرة 1438 هـ - 24مارس 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

بلدية بلجرشي تصادر معجنات وكفرات سيارات

بلدية بلجرشي تصادر معجنات وكفرات سيارات
نُشر في: الأربعاء 08 يونيو 2016 | 04:06 ص
A+ A A-
0
الباحة - أحمد البشيرئ:

استمراراً للجولات المكثفة التي تقوم بها بلدية محافظة بلجرشي على الأسواق والمحلات والمطاعم للتأكد من سلامة وجودة المعروض في الأسواق والمطاعم من أطعمة ومواد غذائية ومستلزمات يومية، صادرت وأتلفت أكثر من ١٢٠ لتر زيت غير صالح للاستخدام.

كما تمت مصادرة وإتلاف ٩٠٠ منتج رقاق سمبوسة جاهز للتوزيع على المطاعم والبوفيهات غير صالح تظهر عليها علامات التلف ومعده في موقع غير مرخص، وذلك علاوة على مصادرة وإتلاف ٦٠٠ كيلو جرام من الحلويات والمعجنات المختلفة تم تخزينها في موقع مخالف للاشتراطات الصحية ومعرضة للتلوث، ومصادرة وإتلاف مواد أولية مجهولة المصدر تستخدم لإعداد بعض الأكلات الرمضانية، ومصادرة الأدوات والمعدات غير الصالحة للاستخدام.

وجرى خلال الجولات أيضاً، ضبط عدد من العمالة المخالفة لأنظمة صحة البيئة وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحق الأشخاص والمحلات المخالفة.

وأكدت البلدية حرصها على أمن وسلامة وجودة المعروض للمستهلك من المواد والأطعمة، لافتة إلى أنه سيتم مصادرة كل معروض غير مطابق للشروط الصحية والبلدية وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين بموجب النظام .

من جهة أخرى، أوضح المتحدث الرسمي للبلدية الأستاذ أمين حمدان الغامدي، أن البلدية قامت بمداهمة أحد المستودعات الخاص بأحد البناشر وتم خلالها مصادرة أكثر من ١٩٧ كفر سيارات مستعمل مختلفه الأحجام يتم بيعها وتركيبها في أحد بناشر المحافظة وتم إعداد محاضر بالمواد المصادرة وتم إتلافها واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *