الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

بتكلفة 2 مليون ريال

(بر الأحساء) تُحدِّد 60 موقعًا لإفطار الصائمين بالمحافظة

(بر الأحساء) تُحدِّد 60 موقعًا لإفطار الصائمين بالمحافظة
نُشر في: الخميس 23 يونيو 2016 | 12:06 ص
A+ A A-
0
المسار - الأحساء:

زادت جمعية البر بالأحساء مواقع إفطار الصائم من 21 موقعًا إلى 60 في أعقاب افتتاح 39 موقعًا جديدًا للإفطار، بمواقع مختلفة بالمحافظة، نظرًا لنجاح مشروع إفطار صائم الذي أطلقته الجمعية، مطلع شهر رمضان المبارك؛ لإقبال أعدادٍ كبيرةٍ من الصائمين على تلك المواقع.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام “وليد بن خالد البوسيف” أن الجمعية أطلقت 39 موقعًا جديدًا لإفطار الصائمين بالمبرز والمزروعية، والشقيق، والصالحية، لتكون رافدًا للمواقع الـ«21» التي تم افتتاحها مع مطلع شهر رمضان المبارك؛ ليكون عدد المواقع 60 موقعًا.

وأشار إلى أن مشروع إفطار صائم يُعدُّ أحد المشاريع النوعية التي تنفذها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك بأكثر من 2 مليون ريال.

وتنوَّعت المواقع ما بين مسجد وجامع ومواقع أخرى لمشروع الإفطار الجوال بمواقع حيوية بالهفوف والمبرز. ولفت إلى أن مدير إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بالأحساء وافق على إقامة مشروع إفطار صائم في 50 موقعًا حدَّدتها الجمعية لإفطار الصائمين بعددٍ من المساجد والجوامع وفق الضوابط والتعليمات الخاصة بتنظيم برامج إفطار الصائمين، متوقعًا أن يستفيد منها أكثر من 6 آلاف صائم يوميًّا.

من جهة أخرى، أوضح مدير إدارة المراكز والبحث الاجتماعي عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين أن مشروع تفطير الصائمين هو أحد مشاريع جمعية البر بالأحساء، التي تقدّمها الجمعية منذ تأسيسها عام 1400هـ، من خلال تقديم خدمة للمستفيدين بتنوّع الشرائح واختلاف المواقع، وتحقق بذلك تطلعات المتبرعين واهتمامات المستفيدين من ذلك المشروع.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *