الجمعة - 21 ربيع الآخر 1438 هـ - 20 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

بحث التكامل والتشارك بين أمانات المملكة

بحث التكامل والتشارك بين أمانات المملكة
نُشر في: الأربعاء 11 يناير 2017 | 04:01 م
A+ A A-
0
المسار - أمانة المدينة (المركز الإعلامي):

استضافت أمانة منطقة المدينة المنورة اللقاء الخامس لمديري تقنية المعلومات في أمانات مناطق ومحافظات المملكة بحضور مدير عام مركز المعلومات البلدية بوزارة الشؤون البلدية والقروية الدكتور إبراهيم عبدالله.
وأكد مدير الإدارة العامة لتقنية المعلومات بأمانة منطقة المدينة المنورة المهندس وليد بركات، أن اللقاء يبحث سبل التكامل والتشارك في المعلومات وتبادل الخبرات بين الوزارة والأمانات، عبر “بوابة بلدي”.
وذكر مدير عام مركز المعلومات البلدية بوزارة الشؤون البلدية والقروية الدكتور إبراهيم عبدالله أن اللقاء ناقش العديد من المواضيع التي تختص بالخدمات البلدية الإلكترونية مثل منصة التفاعل الجماهيري “بوابة بلدي” والتي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات البلدية بكل يسر وسهولة.

وأضاف أن البوابة توحد جهود الأمانات في تقديم الخدمات البلدية للمستفيدين، بالإضافة لمشروع ربط بيانات المشاريع والميزانية بالقاعدة المركزية للأمانات، ومشروع الرخص المهنية الفورية والتي ستطلقها الوزارة من خلال “بوابة بلدي” والتي هي ضمن مبادرات وبرامج التحول البلدي التي تهدف إلى تحويل القطاع البلدي إلى قطاع داعم ومساند لكافة القطاعات ومحرك للتنمية الحضرية في جميع مناطق ومدن وقرى المملكة من حيث إصدار الرخص الفورية لبعض الأنشطة التجارية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *