الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تنفيذًا لرؤية الوزارة

بالصور.. لا حواجز لكاونترات مستشفيات ومراكز (صحة عسير)

بالصور.. لا حواجز لكاونترات مستشفيات ومراكز (صحة عسير)
نُشر في: السبت 10 سبتمبر 2016 | 06:09 ص
A+ A A-
تعليقان
المسار - وزارة الصحة (المركز الإعلامي):

وجَّه وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، جميع المستشفيات والمراكز الصحية في كل مناطق المملكة، بإزالة الحواجز الزجاجية والبلاستيكية من كاونترات الموظفين في جميع الأقسام، تسهيلًا للمراجعين في التعامل مع الموظفين.

وقد بدأت الإدارة العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير في تنفيذ التوجيه بإزالة أي حواجز في جميع الأقسام، مثل أقسام الاستقبال الرئيسية بخدمات المرضى والمواعيد، العيادات، الطوارئ، العمليات، وأقسام الخدمات المساعدة الطبية في الصيدلية والمختبر والأشعة.. إلخ، وأي كاونترات فيها حواجز زجاجية مهما كان موقعها، تسهيلًا للمراجعين في الوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها مباشرة.

وأوضح المتحدث باسم صحة عسير سعيد بن عبدالله النقير، أن ذلك يأتي أيضًا حرصًا على أن تكون الخدمات المقدَّمة للمستفيدين على الوجه المطلوب، وذات جودة عالية تنمِّي حسن التعامل والاستقبال والاحترام المتبادل بين الطرفين.

وفي تعليقه على هذه الخطوة، قال وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة: “نعمل على تطوير خدمات الصحة، وإزالة أي حواجز أمام ضيوفنا الذين نسعد بخدمتهم”.

كما أعلن مستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد بعرعر عبر حساب المستشفى على موقع “تويتر”، مبادرته بإزالة الحواجز الزجاجية بين الموظفين والمراجعين، وذلك طبقًا لرؤية الوزارة.

image-3038-799x599

image-3041-799x599

image-3042-799x800

image-3044-480x800

الرابط المختصر

التعليقات

  1. مواطن مواطن

    السلام عليكم
    اولا هذه وزاره تعني بالمريض يامعالي الوزير
    وليست وزاره لرجال الأعمال
    هناك تدابير صحيه واشتراطات لضمان عدم إنتشار العدوي وذلك بعد فضل الله من ضمنها عوازل زجاجية بين المريض والموظف وقد قمت انت بازالتها ماهي الحكمه من ذالك ؟
    ألم تستشير الطاقم الطبي المعاون لك ام انت تقول وهم يطبلون لك بمعني يوافقونك الرأي في كل شئ سواء كان ذلك صح ام خطاء انت ظلمت يا معالي الوزير الموظفين فى هذه الأماكن باحتماليه زياده العدوي وهم حتي لا يصرف لهم بدل عدوي بحجج واهيه وقد اكملتها انت بالإصابة بالعدوى.
    فشكرا لك على ماتقدمه للموظفين من الأمراض!

  2. ابو قمر ابو قمر

    قرار غبي جدا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *