الخميس - 20 ربيع الآخر 1438 هـ - 19 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

بالصور.. ابن مساعد يطلع على كيفية إعداد الأبطال اليابانيين

بالصور.. ابن مساعد يطلع على كيفية إعداد الأبطال اليابانيين
نُشر في: الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 | 06:10 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

زار رئيس  الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، صباح اليوم الثلاثاء، المعهد الوطني الياباني للرياضة والعلوم الذي يعد أحد أبرز مراكز إعداد الأبطال وتأهيلهم باليابان.

وفي مستهل الزيارة التقى  رئيس المعهد  السيد اوهيقاشي كازومي،  الذي رحب بالوفد مقدماً نبذة مختصرة عن المعهد، ودوره تجاه رفع مستوى الرياضة وإعداد الرياضيين، ثم قُدم  عرض مرئي عن أهداف المركز وآلية العمل ودوره في استقبال و تأهيل الأبطال، تلى ذلك جولة شملت المرافق التي تضم أقساماً للأبحاث الطبية الرياضية، وأجهزة  الكشف الأولي وقياس الأداء  وطرق المتابعة.

عقب ذلك توجه الامير عبدالله بن مساعد، للمركز الوطني الياباني للتدريب، حيث استمع لشرح مفصل عن مراحل إعداد الأبطال وتدريبهم، واطلع على الصالات والمرافق المخصصة لهذا الغرض، بالإضافة للمعسكرات التي تم تجهيزها، كما تابع جانباً من تدريبات بعض الألعاب في الجمباز وتنس الطاولة.

هذا وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة قد وصل العاصمة اليابانية طوكيو، للمشاركة في منتدى الرياضة والثقافة، واجتماعات وزراء الرياضة بدول العالم، والذي تنطلق فعالياته يوم غد الأربعاء ببرنامج ثقافي بمدينة كيوتو .

1

2

3

4

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *