الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. فضاءات منوعات

انفجار سيجارة إلكترونية في جيب موظف

انفجار سيجارة إلكترونية في جيب موظف
نُشر في: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 | 11:11 ص
A+ A A-
0
المسار - ترجمة - وفاء الغامدي:

أظهرت لقطات مصورة من إحدى كاميرات المراقبة، لحظة انفجار سجائر إلكترونية في جيب موظف، في الوقت الذي كان يتحدث فيه مع زملاء العمل.

 وبث تلفزيون “سي سي” لقطات عالية الوضوح للكاميرا الأمنية من لحظة الانفجار واحتراق أجزاء من جسم الموظف “أوتيس” ، حيث انطلقت من جيبيه شرارة وانتشر الدخان، ولم يصب أحد في الحادث.

وذكرت قناه “سي ان ان”، أن “أوتيس” أصيب بحروق من الدرجة الثالثة ونُقل إلى مركز طبي مختص بالحروق حتى يقرر الطبيب وقت العملية، وقال شاهد عيان: سكبت الماء على جسد “أوتيس”،  حتى أتى المسعفون، وللمرة الأولى في حياتي أشاهد شخصا مصابا بهذه الطريقة فكما نعرف أن هذه السجائر الإلكترونية خصصت للبيع بعد اختبار أدائها!”

وصرح جراح التجميل في مركز “ويلز للحروق والجراحة التجميلية” أن المستشفى استقبل خمسة مرضى في قسم الحروق بسبب انفجار بطارية السجائر الإلكترونية.

وفي يوليو 2015، كشفت جمعية الحكومة المحلية أكثر من 100 شخص تعرضوا للحروق بسبب السجائر الإلكترونية خلال العامين الماضيين، ويعتقد الباحثون أن هذه السجائر تحتوي على مستويات خطيرة جدًا من السموم المسببة للسرطان، وتنبعث من هذه السجائر أبخرة منكهة وسوائل غالبا ما تحتوي على النيكوتين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *