الجمعة - 21 ربيع الآخر 1438 هـ - 20 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

انطلاقة بطولة عسير الدولية للبرقلايد.. غدًا

انطلاقة بطولة عسير الدولية للبرقلايد.. غدًا
نُشر في: الثلاثاء 16 أغسطس 2016 | 12:08 م
A+ A A-
0
المسار - عسير:

تنطلق بطولة عسير الدولية الخامسة للبرقلايد، غدا الأربعاء، بمركز الطيران الشراعي في السودة بجوار فندق الانتركونتننتال، وذلك ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا.

وقال منظم البطولة الكابتن عبدالباري آل عبدالله إنه سيسبق البطولة تولي لجنة أهلية اللاعبين من الاتحاد السعودي للرياضات الجوية فرز الـ٥٣ طيارا المسجلين وتحديد من تنطبق عليهم الشروط، على أن تكون أولى الجولات عند الرابعة عصرا، وتستمر الجولات على فترتين صباحية ومسائية حتى السبت المقبل بواقع ٦ جولات.

وكشف عن أبرز المشاركين من سويسرا وكندا والكويت وقطر والإمارات، إضافة إلى أبطال منتخب المملكة الأول، مشيرا إلى أن قيمة الجوائز لأصحاب المراكز الأولى ستبلغ ١٠ آلاف ريال، بخلاف الكؤوس والميداليات.

وأبان أن نقطة الانطلاقة ستكون من مركز الطيران الشراعي في السودة، وتصل محطة التلفريك برجال ألمع، مضيفا: “تأمين منطقة إقلاع بديلة في حالة سوء الأحوال الجوية في الموقع الرئيسي”.

يذكر أن البطولة تأتي تفعيلا للفعاليات الرياضية التي تلبي رغبات شريحة كبيرة، وتضرب موعدا جديدا مع نسخة جديدة، بعد النجاح الذي سجلته البطولة في النسخ الأربع الماضية.

كما أن إقامتها في عسير يأتي كونها المكان الأفضل لإقامة البطولة لاسيما في موسم الصيف بسبب حرارة الأجواء في منطقة الشرق الأوسط.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *