الثلاثاء - 26 ربيع الآخر 1438 هـ - 24 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الهلال يتحرك قانونياً تجاه اتهامات الدكتور بخاري

الهلال يتحرك قانونياً تجاه اتهامات الدكتور بخاري
نُشر في: الإثنين 22 أغسطس 2016 | 11:08 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

تحركت الإدارة القانونية بنادي الهلال، مساء اليوم الاثنين في اتجاه اتخاذ إجراءات رسمية، حيال الإساءة والاتهامات التي أطلقها عضو مجلس إدارة الاتحاد لكرة القدم الدكتور عبداللطيف بخاري، في حق النادي.

وكان الدكتور بخاري نشر تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قال فيها: “الهلال يُمتعني جداً في لعبه وجدير بالبطولة.. ولكني أشم هناك عمل خفي وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه ببطولة الدوري.. دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع”.

من جانب آخر، سيوضح مجلس إدارة النادي بالوثائق -في وقت لاحق- كافة التفاصيل المتعلّقة بالشكوى التي رفعها المجلس إلى لجنة الانضباط؛ على خلفية الاتهامات التي أطلقها عمر المهنا تجاه الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي قبيل نهاية الموسم الرياضي الماضي.

وذكر المركز الإعلامي بنادي الهلال في بيان رسمي أنّ إدارة نادي الهلال رفعت خطابًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ بعد التصريحات المستفزة والمتناقضة من رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ “عمر المهنا”، حيث طالبت في خطابها بإسناد كافة مباريات الفريق الأول لكرة القدم على أرضه وخارج أرضه إلى حكام أجانب؛ مع تكفّلها بقيمة إحضارهم طوال الموسم الرياضي 2016 / 2017 م.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *