الجمعة - 21 ربيع الآخر 1438 هـ - 20 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

المنتخب السعودي للشباب يغادر إلى سلوفينيا

المنتخب السعودي للشباب يغادر إلى سلوفينيا
نُشر في: السبت 30 يوليو 2016 | 01:07 ص
A+ A A-
0
المسار - محمد الشهري - الرياض:

يغادر المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم إلى سلوفينيا، غدًا الأحد، لإقامة معسكر إعدادي يستمر لمدة شهر كامل، يعقبه معسكر في المنطقة الشرقية، قبل التوجّه إلى البحرين لخوض غمار التصفيات القارية.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية، تايلند، والبحرين (المستضيف)، فيما ضمَّت المجموعة الثانية كوريا الشمالية، الإمارات، العراق، وفيتنام، وفي المجموعة الثالثة قطر، اليابان، اليمن، وإيران، وفي المجموعة الرابعة أوزبكستان، الصين، طاجيكستان، وأستراليا.

ويتأهل أول منتخبَين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، على أن تتأهّل المنتخبات المتأهّلة لدور الأربعة من البطولة إلى نهائيات كأس العالم تحت 20 سنة في كوريا الجنوبية 2017م، وفي حالة حصول كوريا الجنوبية على أحد المراكز الأربعة الأولى؛ ستقام ثلاث مباريات ملحقة بين المنتخبات الخاسرة في الدور ربع النهائي.

وتضّم قائمة المنتخب 28 لاعبًا، والجهازين الإداري خالد الزيد المشرف العام على المنتخبات السنية، وعبدالله المصيليخ، ومدير المنتخب علي الشعيلان، والمنسق العام للمنتخب حمد الشيحة، وإداري شؤون اللاعبين خالد بن صويلح، والجهاز الفني، وهم: مدرب المنتخب سعد الشهري، ومساعد مدرب صالح المحمدي، ومدرب اللياقة أيمن الحديدي، ومدرب حراس أحمد البحيري، وطبيب المنتخب رياض تركي، وأخصائي علاج طبيعي بندر السليم.

يُذكر أن المنتخب الشاب واصل تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض استعدادًا لنهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في مملكة البحرين خلال شهر أكتوبر المقبل، والمؤهلة لكأس العالم بكوريا الجنوبية تحت 20 سنة.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *