السبت - 22 ربيع الآخر 1438 هـ - 21 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

المسحل: نفكر في نقل بعض مباريات الدوري إلى دبي

المسحل: نفكر في نقل بعض مباريات الدوري إلى دبي
نُشر في: الجمعة 29 يوليو 2016 | 02:07 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

كشف ياسر المسحل، رئيس رابطة دوري المحترفين، عن أن هناك نية لنقل السوبر إلى مدينة أخرى في أوروبا مستقبلًا، إضافة إلى لعب بعض مباريات الدوري السعودي، في عواصم خليجية.

وقال المسحل لموقع “SBS” الأسترالي، اليوم الجمعة: “نفكر في نقل بعض مباريات الدوري في الفترة الشتوية إلى دبي، حيث يسافر العديد من السعوديين إليها خلال تلك الفترة”.

وتابع المسحل: “نحاول دائمًا أن نسوق لبطولتنا خارجيًا، و حتى أكون صريحًا، نركز هذه الفترة على الدول الخليجية، أما السوبر فسيكون في لندن هذا العام، وربما ننقله إلى مدينة أخرى الموسم المقبل، إضافة إلى إقامة مباراة أو اثنتين أو ثلاث من الدوري في دبي أو الدوحة”.

وتحدث المسحل عن أسباب إقامة السوبر بين الأهلي والهلال على ملعب “كرافين كوتاج” الخاص بنادي فولهام بلندن، في الثامن من أغسطس المقبل، للمرة الثانية على التوالي.

وقال: “السبب الأول هو الطقس، فدرجات الحرارة في السعودية تكون مرتفعة خلال الصيف، وهذا يؤثر على الحضور الجماهيري”.

وأضاف: “الفكرة جاءت العام الماضي من الراعي (الخطوط الجوية السعودية) حين اقترحوا نقل السوبر إلى أوروبا؛ للاستفادة من وجود العديد من السعوديين هناك لقضاء الإجازة الصيفية، ولا سيما لندن”. وأشار إلى أن نجاح الحدث الموسم الماضي شجعهم على تكراره، قائلًا: “ما حدث في لندن العام الماضي كان خبرة جيدة لنا، فالملعب امتلأ بنسبة 80%، وتلقينا الكثير من ردود الفعل الإيجابية من الجمهور والمشاهدين بشكل عام”.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *