الإثنين - 25 ربيع الآخر 1438 هـ - 23 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

قال إنهم شركاء في الحرب على الإرهاب

اللواء التركي: وعي السعوديين حَدَّ من تجنيد شباب الوطن

اللواء التركي: وعي السعوديين حَدَّ من تجنيد شباب الوطن
نُشر في: الإثنين 31 أكتوبر 2016 | 02:10 ص
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

أكد المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي أن تعاون المجتمع في تقديم المعلومات عن المطلوبين أمنيا التسعة الذين أعلنت عنهم الوزارة أمس الأحد، سيسهم في تضييق الخناق عليهم، ما يمكن من القبض عليهم بشكل أكثر سرعة.

وبين اللواء التركي أن المطلوبين أمنيا التسعة ثبت تورطهم في جملة من الجرائم الإرهابية التي طالت بعضها رجال الأمن ومنشأة أمنية في المنطقة الشرقية، مشيراً إلى أن عدد الجرائم التي ارتكبوها ونوعها يثبتان خطورتهم وتأصل الإجرام والفكر الإرهابي داخلهم.

ونوه التركي بدور المجتمع السعودي في رفع الوعي لدى أفراده بخطر الفكر التكفيري على الوحدة الوطنية واستهدافه أمن الوطن وقدراته ومكتسباته،  مشددا على أن ذلك أسهم بشكلٍ مباشر في الحد من قدرة التنظيمات الإرهابية على تجنيد شباب الوطن لتنفيذ عمليات تخريبية إرهابية داخل المملكة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اللواء التركي في نادي ضباط قوى الأمن الداخلي بالرياض، أمس الأحد، للحديث عن تفاصيل البيان الذي أصدرته وزارة الداخلية بشأن إحباط عمليتين إرهابيتين استهدفت إحداها رجال الأمن، فيما استهدفت الأخرى مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (ملعب الجوهرة) عبر سيارة مفخخة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *