الجمعة - 26 جمادى الآخرة 1438 هـ - 24مارس 2017 م
  1. الرئيسية
  2. حوادث

الكلاب الضالة تقتل طفلًا بالقصيم

الكلاب الضالة تقتل طفلًا بالقصيم

(أرشيفية)

نُشر في: الأربعاء 13 يوليو 2016 | 10:07 ص
A+ A A-
0
المسار - علي الحربي - القصيم :

فارق طفل الحياة إثر تهجم كلاب الضالة عليه، مساء أمس، بمركز القوارة بمنطقة القصيم.

وذكر شاهد عيان أن الطفل البالغ 9 أعوام، خرج لمنزل أقاربه عبر أحد المخططات إختصارًا للمسافة واختفى، فتتبعت والدته أثره لتفجع بمهاجمته من قبل مجموعة من الكلاب التي مزقت جسده.

وقال المواطن عبدالاله الدخيل إن الكلاب الضالة انتشرت في الآونة الأخيرة داخل المركز، وباتت تشكل خطرًا كبيرًا على الأطفال لاحتمال تعرضهم لعضاتها المؤذية.

وبين الدخيل أن الكلاب الضالة تؤثر في الصحة العامة من خلال نقلها للأمراض المعدية التي قد تصيب الإنسان، مُطالبًا الجهات المعنية بالتحرك سريعاً للقضاء على هذه الظاهرة لما تسببه من أضرار بالغة على الفرد والمجتمع.‬

جدير بالذكر أن مجموعة كلاب ضالة هاجمت في ذات المركز أحد العمالة إلا أنه لم يصب بأذى.

وفي وقت لاحق أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني بأن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً عند الساعة 12 من صباح اليوم الإربعاء عن تعرض طفلٍ يبلغ من العمر تسع سنوات لنهشاتِ كلابٍ ضالةٍ في جسده عندما كان يسير متوجهاً لمنزل ذويه، ونقل الطفل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم إلا أنه توفي متأثراً بما لحق به من إصاباتٍ جراء ذلك.

وأشار السحيباني إلى أن المختصين بمركز شرطة القوارة وخبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي وقصاصي الأثر باشروا الانتقال إلى موقع البلاغ وعمل الإجراءات الأولية اللازمة للحادثة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *