الخميس - 25 جمادى الآخرة 1438 هـ - 23مارس 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

خاض 4 مباريات ودية استعداداً للبدائع

العين يُنهي معسكر جدة ويستعد لرحلة الصعود للأولى

العين يُنهي معسكر جدة ويستعد لرحلة الصعود للأولى
نُشر في: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 | 05:10 ص
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى - جدة:

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين معسكرا داخليا ناجحا أقامه في مدينة جدة واستمر 12 يوما ضمن المرحلة الثانية من إعداده لخوض غمار دوري الدرجة الثانية الذي ينطلق بلقاء يجمعه مع فريق البدائع يوم السبت 14 من شهر محرم الجاري على ملعب الأمل بالقصيم.

وقام المدير الفني للفريق المصري بهاء الدين قبيصي، خلال المعسكر برفع المعدل اللياقي للاعبين، وتطبيق بعض الجمل التكتيكية والفنية من خلال المحاضرات النظرية والتدريبات داخل الملعب، ومن ثم عمل اختبارات للاعبين من خلال خوض أربع مباريات ودية، أسفرت نتائجها عن فوزه على فريق الصقور (4/0)، وعلى حراء (5/1)، وخسارته من أولمبي الاتحاد (3/2)، وبذات النتيجة خسر من فريق جدة.

جاء ذلك وسط متابعة وحرص من رئيس مجلس إدارة النادي محمد الزهراني، الذي أشاد بالمعسكر وانضباطية اللاعبين وتفاعلهم من خلال التدريبات وروحهم المعنوية العالية التي يتمنى أن يوفق فريق في تقديم نتائج جيدة في دوري الدرجة الثانية.

وحظي معسكر فريق العين في جدة بدعم من عدد من الشرفيين يتقدمهم، الشيخ بدر بن غرم الله الزهراني الذي تكفل بمصاريف المعسكر البالغة 50 ألف ريال، وعضو مجلس الشورى المهندس مفرح الساهر على دعمه المادي ومتابعته والدكتور عبدالله بن عبدالرحمن والمهندس عطية بن عبدالرحمن، على تكفلهما بسكن الفريق وتقديم التسهيلات اللازمة له، للشيخ أحمد العويفي الذي قام بتوفير الباص للاعبين.

وبعد وصول الفريق إلى الباحة أجرى تدريبه ضمن المرحلة الثالثة بقيادة المدير الفني للفريق بهاء الدين القبيصي، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بمدينة الباحة والذي اشتمل على تدريبات منوعة لياقية وبدنية، استعداداً لرحلة الصعود إلى دوري الدرجة الأولى.

يُذكر أن نادي العين “العميد سابقاً” تأسس في عام 1398هـ، في بلدة الأطاولة الواقعة في محافظة القرى ما بين محافظة الطائف ومدينة الباحة وتبعد عن مدينة الباحة بمسافة 45 كلم، وأبرز إنجازات النادي صعوده إلى دوري الدرجة الثانية منتصف شهر جمادى الأولى من العام الهجري الماضي.

cttf_vxxeaavrck

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *