الخميس - 20 ربيع الآخر 1438 هـ - 19 يناير 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

العراق يشكو حكم مباراة اليابان

العراق يشكو حكم مباراة اليابان
نُشر في: الجمعة 07 أكتوبر 2016 | 01:10 م
A+ A A-
0
المسار - وكالات:

تقدم الاتحاد العراقي لكرة القدم بشكوى رسمية لدى الاتحاد الآسيوي ضد حكم مباراته أمام اليابان، الكوري لجنوبي كيم كونغ جين، متهما إياه بالتعاطف والانحياز الواضح مع المنتخب الياباني.

وكان المنتخب العراقي خسر مباراته في الجولة الثالثة من الدور الحاسم للتصفيات الاسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 أمام اليابان (1-2) في سايتاما في الوقت القاتل من المباراة التي كانت متجهة نحو التعادل 1-1 حتى الدقيقة (4+90).

وقال رئيس بعثة المنتخب العراقي إلى اليابان يحيى زغير إن “الاتحاد العراقي قدم اعتراضاً رسمياً لنظيره الآسيوي ضد الحكم الكوري الجنوبي كيم كونغ جين الذي كان بطلا لمسرحية تحكيمية عكست تعاطفه الواضح مع صاحب الأرض والجمهور”.

وأضاف: “المنتخب العراقي قدم أداء بطولياً فاجأ الجميع وأحرج أهل الدار في مناسبات عدة وبلقاء تاريخي يحسب لأسود الرافدين بانضباطهم العالي وتركيزهم الذهني الكبير ومجاراة الخصم”، مشيرا إلى أن “منتخب أسود الرافدين سيعوض هذه الخسارة أمام المنتخب التايلاندي”.

من جهته، اتهم مدرب المنتخب العرقي راضي شنيشل الحكم الكوري الجنوبي بـ “سرقة جهود منتخبه نتيجة تعاطفه مع اليابانيين”، وقال شنيشل “حكم موقعة سايتاما سرق جهود المنتخب العراقي في آخر دقيقة من المباراة”.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *