الجمعة - 26 جمادى الآخرة 1438 هـ - 24مارس 2017 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الأولمبي يواجه الشروق

العدالة يكسب ودية الطرف

العدالة يكسب ودية الطرف
نُشر في: الخميس 08 سبتمبر 2016 | 07:09 م
A+ A A-
0
المسار - أحمد بن عبدالمحسن - الأحساء

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة لقاءه الودي الثالث أمام الطرف بهدفين نظيفين أحرزهما المحترف المالي باولو سيدي وعادل آل مشيط، في المواجهة التي جرت على ملعب الأول في الأحساء.

وأجرى مدرب الفريق عدداً من التغييرات بهدف منح الفرصة والوقوف على مستوى الجميع، وقاد المواجهة الحكم إحسان آل شبيب، وعاونه زياد المنصور وعلي العلي.

ويخوض الفريق مباراته الودية الرابعة والأخيرة مع فريق نادي الجيل مساء السبت القادم، بملعب نادي الجيل في مدينة الهفوف.

من جانبه أشاد عضو مجلس إدارة نادي العدالة المشرف العام على كرة القدم عبدالله العبدالله بما قدمه الفريق في المواجهة، مؤكداً أن المستوى تصاعدي، وسيكون الفريق في جاهزيته لاستئناف دوري الأولى.

من جهةٍ أخرى، يخوض فريق العدالة الأولمبي لكرة القدم مساء يوم غدٍ الجمعة مباراته الودية الثالثة والأخيرة أمام فريق الشروق الأولمبي على أرض ملعب نادي الشروق في مدينة الجفر بالأحساء، تحضيراً لدوري أندية مكتب الأحساء الذي سينطلق منتصف الشهر القادم.

وكان الفريق تعادل سلباً مع أولمبي القارة، وخسر من الفريق الأول بنادي الثقبة بهدف لهدفين، وسيخلد لاعبو الفريق للراحة بعد هذه المواجهة خمسة أيام على أن تستأنف التدريبات الاعتيادية يوم الخميس القادم.

من جهته أكد مدرب الفريق الوطني حسين العبدالوهاب أن تحضيرات الفريق تسير وفق ما خطط له، مبيناً أن التدريبات اليومية تشهد مشاركة من 20 لاعباً، والعدد سيكون أكثر من ذلك بعد إجازة العيد، حيث سيعود عدد من اللاعبين الذين لم يتواجدوا الفترة الماضية لسفرهم خارج الأحساء.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *